Blog-img

Electronics

الخطوات اللازمة لبيع جهاز أيفون المستعمل على الإنترنت

21 Nov, 2022

1 second read

21 Nov, 2022 . 1 second read

لماذا تبيع جهاز أيفون القديم الخاص بك؟ يمكن أن تكون هناك أسباب كثيرة. أحد الأسباب الشائعة هو التحول إلى شبكة 5G. المدعومة من قبل طرازات أيفون SE (الجيل الثالث) و أيفون 12 و أيفون 13 مع شبكة 5G. يمكنك العثور على هذه الخاصية في 5 أجهزة من بين 10 الهواتف الذكية الأكثر مبيعًا منذ أبريل 2022. استخدام طراز قديم لن يمنحك الميزات الأساسية المتقدمة مثل شاشة أكبر ، وشاشة عالية الجودة ، و قوة ، وستة أنوية وحدة المعالجة المركزية وإعدادات الكاميرا المتعددة وما إلى ذلك. من بين هذه الميزات ، تأتي وحدة المعالجة المركزية سداسية النواة بأربع نوى كفاءة أسرع بنسبة 70٪ ونوى أداء أسرع بنسبة 25٪. يمكن لهذا وحده تحسين وظائف الهاتف.

يمكنك الآن بيع الأجهزة القديمة عبر الإنترنت نقدًا. لذا ، لا تنتظر وقم ببيع هاتفك لتمويل جزء كبير من السعر للحصول على طراز أفضل. فيما يلي الخطوات التي يجب اتخاذها:

نسخ جميع البيانات احتياطيًا

أنت لا تريد أن تفقد البيانات الموجودة على جهاز أيفون الخاص بك. لذا ، قبل بيعه ، قم بعمل نسخة احتياطية من جميع بياناتك. وتشمل هذه الملاحظات والمستندات وجهات الاتصال وسجلات المكالمات والرسائل والصور ومقاطع الفيديو والصوت والأغاني.

قم بإلغاء إرتباط الأجهزة وإزالة الأقفال والحسابات

ربما تكون قد قمت بربط أجهزة مختلفة بهاتفك ، بما في ذلك مكبرات الصوت اللاسلكية وسماعات الأذن والساعة الذكية. قم بإلغاء ربطها جميعًا قبل بيع جهاز الأيفون الخاص بك. إذا قمت بإعداد أقفال الشاشة وأقفال التطبيقات على شكل أرقام التعريف الشخصية والأنماط وكلمات المرور وبصمة إصبعك ، فقم بإزالتها. قم الآن بتسجيل الخروج من جميع الحسابات المحفوظة على جهاز أيفون الخاص بك. يمكن أن تتضمن حساب أيكلاود الخاص بك وحساب (حسابات) وتساب وحسابات وسائل التواصل الاجتماعية وتطبيقات الجهات الخارجية. نظرًا لأنك قمت بنسخ بياناتهم احتياطيًا ، فلا داعي للقلق.

أخرج بطاقة الذاكرة وبطاقة الشبكة

تذكر إزالة بطاقة الشبكة وبطاقة الذاكرة حتى تتمكن من إدخالهما واستخدامهما في هاتفك الجديد.

قم بإعادة ضبط المصنع

من الضروري إعادة ضبط المصنع قبل بيع جهاز أيفون الخاص بك. إنه يضمن مسح كل أثر لذاكرة هاتفك حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إليه. يمكنه أيضًا تنظيف وحدة التخزين الداخلية وذاكرة الوصول العشوائي للسماح للهاتف بالعمل بسلاسة.

إذا لم تتمكن من إجراء إعادة ضبط المصنع ، فيمكن لشركة نورثلادر القيام بذلك أثناء تواجدك ومنحك شهادة مسح البيانات. هذا يضمن مسح البيانات دون مشاكل أمنية.

اختر أفضل بائع

وثق أكثر من 30000 عميل في نورثلادر لبيع أجهزتهم القديمة عبر الإنترنت. لدى الشركة علاقات مع أكثر من 200 تاجر يتنافسون لمنحك أفضل سعر. جعلت هذه العوامل نورثلادر أفضل بوابة على الإنترنت لبيع الإلكترونيات المستعملة.

تقوم نورثلادر بالإستلام من المنزل مجانًا لجهازك ؛ يجب عليك زيارة موقع الويب وإدخال تفاصيل جهازك وتحديد موعد استلام لجهازك (أجهزتك). سيقوم الوكيل بتقييم جهازك (أجهزتك) وسيمنحك نقودًا على الفور.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك