Blog-img

Electronics

كيف تعتني بشاشة اللمس لجهازك؟

01 Jan, 2023

4 seconds read

01 Jan, 2023 . 4 seconds read

تعد شاشة اللمس من أكثر الأجزاء الحساسة في أي جهاز. قد يؤدي إهمال شاشة اللمس الخاصة إلى حدوث تلف أو تعطل بجهازك الإلكتروني. بصرف النظر عن الإزعاج الذي يسببه لك هذا ، فإنه سيعني أيضًا فقدان القيمة عندما تريد بيع هاتفك أو الكمبيوتر المحمول أو الساعة الذكية أو الجهاز اللوحي. إليك بعض النصائح البسيطة التي ستساعدك على الحفاظ على شاشة اللمس لجهازك بأفضل حالاتها.

ماذا يجب ان تفعل ؟

  1. حماية الشاشة باستخدام شاشة حماية. تعمل كحاجز مادي وتساعد على منع الخدوش والكسر.
  2. عدم وضع هاتفك الذي يحتوي على شاشة لمس كبيرة في الجيب الأمامي أو الخلفي لملابسك. هذا يزيد من خطر إتلاف المكونات الحساسة.
  3. استخدم أطراف الأصابع لتشغيل الشاشة بدلاً من الأظافر.
  4. المس الشاشة برفق بدلاً من الضغط عليها.
  5. قم دائمًا بإيقاف تشغيل الجهاز قبل تنظيفه.
  6. استخدم قطعة قماش ناعمة ونظيفة – ويفضل الألياف الدقيقة – لتنظيف الشاشة.

ما يجب عليك تجنبه:

  1. تجنب محاليل التنظيف القاسية. كل ما تحتاجه هو قطعة قماش نظيفة مبللة بقليل من الماء العادي.
  2. الابتعاد عن المياه الزائدة أثناء التنظيف لأن تشبع الماء يسبب ضررًا لا يمكن إصلاحه.
  3. لا تستخدم أبدًا أشياء حادة أو خشنة لتنظيف الشاشة.
  4. احتفظ بالهاتف بعيدًا عن المغناطيسات القوية والأشياء التي تحتوي على مجالات مغناطيسية قوية.
  5. لا تستخدم القفازات عند استخدام شاشة اللمس. تشكل القفازات طبقة تعطل إشارة الإدخال ، مما يؤدي إلى قيام المستخدم بممارسة ضغط إضافي على الشاشة.

تعد شاشة اللمس جزءًا مهمًا جدًا في الجهاز ، وأي ضرر يلحق بها – جماليًا أو جوهريًا – سيكون له تأثير سلبي على قيمة إعادة بيعها. دائمًا ما يجلب الجهاز الإلكتروني النظيف الذي يتم صيانته جيدًا سعرًا أفضل في السوق . إذا كنت قد استخدمت الأجهزة التي ترغب في بيعها بلطف ، فإن نورثلادر هي المنصة المناسبة لك ما هو نورثلادر بالضبط؟ نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية والجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا قمت ببيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا تمارس نورثلادر سحرها – أنشأت نورثلادر منصة للتجار للمشاركة في مزاد لشراء جهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، تفضل بزيارة موقعنا على الإنترنت أو تواصل معنا على Support@northladder.com.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك