white-friday-sale

Electronics

عروض الجمعة البيضاء

10 Jan, 2023

4 seconds read

10 Jan, 2023 . 4 seconds read

من المتوقع أن تكون الجمعة البيضاء في الإمارات العربية المتحدة في 26 نوفمبر 2021 وحواليه. كما هو متوقع ، ستكون هناك خصومات مغرية وأفضل الصفقات من جميع فئات المنتجات. جميع الإلكترونيات ستكون متاحة أيضًا بأسعار مخفضة! هذا هو الوقت الذي يجب أن تبحث فيه عن أفضل صفقات الإلكترونيات لتحديث هاتفك الذكي وساعتك الذكية وجهاز الكمبيوتر المحمول والجهاز اللوحي. فيما يلي قائمة بالمتاجر حيث ستحصل على أفضل الخصومات لمخزونك الإلكتروني بسعر أقل!

(ملاحظة: قم بالتمرير إلى الأسفل لمعرفة كيفية الحصول على تخفيضات الجمعة البيضاء!)

  1. تخفيضات الذكرى السنوية لـ إيماكس


    انضم إلى احتفالات تخفيضات الذكرى السنوية في إيماكس. في إيماكس ، يمكنك ترقية هاتفك بالإضافة إلى عرض هاتفك للبيع ! قم ببيع الأجهزة المستعملة مثل الهاتف الذكي أو الساعة الذكية أو الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي من خلال نورثلادر في إيماكس ، واحصل على قسيمة نقدية من إيماكس بالمبلغ ، واذهب إلى أكشاك البيع بدون القلق من غدًا! احصل على الاجهزة التي ترغب بها بسعر أقل من السعر المخفَّض المعروض. بميزانية إضافية ، يمكنك الترقية بسهولة إلى أيفون 13 برو واستبدال الإيربودز أيضًا!
  2. عروض جامبو للعيد الوطني


    عروض اليوم الوطني من جمبو على الهواتف الذكية والساعات الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها من الإلكترونيات من 29 نوفمبر إلى 5 ديسمبر! حقق أقصى استفادة من أجهزتك المستخدمة عن طريق بيعها من خلال نورثلادر مقابل قسائم نقدية من جمبو. بعد ذلك ، استردها في متاجر جمبو للحصول على هاتف ذكي أو كمبيوتر محمول مخفض السعر من اختيارك. أصبحت صفقتك بغاية السهولة!

3.الجمعة الأفضل من لولو

من 23 إلى 30 نوفمبر في لولو
هو ما كنت تنتظره. ستتوفر الأجهزة الإلكترونية بأسعار لم يسبق لها مثيل بخصم 50٪.
نورثلادر ستجعل العرض أفضل أيضا قم ببيع أجهزتك المستعملة من خلالنا واحصل على قسيمة نقدية من لولو بالمبلغ. استخدم هذه القسيمة لتوفير المزيد على الإلكترونيات المخفضة السعر !

4. جمعة كارفور


بخصم يصل إلى 70٪ ، ستكون عروض كارفور على الإلكترونيات والهواتف الذكية والأدوات الأخرى مغرية جدًا مقاومتها. ما زلت تفكر بذلك؟ اسمح لنورثلادر لا يمكن اتخاذ اتخاذ القرار نيابةً عنك – حوّل جهازك القديم إلى المزيد من الخصومات عن طريق بيعه مقابل قسيمة كارفور النقدية. استخدم هذه القسيمة للدفع مقابل أي شيء يلفت انتباهك في كارفور.

إذا كنت من محبي التسوق عبر الإنترنت ، فلدينا صفقة مختلفة لك! وإليك كيفية ذلك:

  • تحقق من الرصيد في محفظتك على الإنترنت
  • اجمع أجهزتك الإلكترونية المستعملة
  • قم بتسجيل الدخول إلى NorthLadder.com
  • بيعها بأفضل سعر
  • تحقق من رصيد محفظتك وستجدها مليئة بالنقود!

أنت ومحفظتك التي تم شحنها الآن على استعداد لتصفح المتاجر عبر الإنترنت بأفضل عروض الجمعة البيضاء! إليك قائمة:

  1. بيعها بأفضل سعر

    تخفيضات الجمعة البيضاء الضخمة في أمازون أفضل من أن تفوتها. من 22 إلى 29 نوفمبر ، ستحصل على أفضل العروض وأكبر الصفقات وأرخص الأسعار! استخدمها ، وقم بعمل قائمة بجميع ما ترغب في شرائه – الآن لديك المال!
  2. تخفيضات الجمعة الصفراء من نون


    تقدم نون تخفيضات الجمعة الصفراء خصمًا يصل إلى 70٪ على التكنولوجيا ، من بين خصومات أخرى عبر فئات المنتجات. مع الباقات ومبيعات الفلاش اليومية والصفقات التي تبدأ من 1 درهم ، كلما حصلت على نقود أكثر كلما كان تسوقك أفضل! هذا هو المكان الذي ترغب في أن تكون فيه إذا كنت تبحث عن أحدث الأدوات.

لذلك ، يمكنك شراء أدواتك من أمازون أو لولو أو كارفور أو أي متجر آخر ، فإن نورثلادر موجودة لمساعدتك على دفع ثمنها! اجعل المشتريات سهلة على جيبك مع القليل من النقود الإضافية من نورثلادر.

ما هو نورثلادر بالضبط؟ نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية والجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا قمت ببيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا تمارس نورثلادر سحرها – أنشأت نورثلادر منصة للتجار للمشاركة في مزاد لشراء جهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، تفضل بزيارة موقعنا على الإنترنت أو تواصل معنا على Support@northladder.com.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك