Blog-img

Electronics

ماذا أحتاج لبيع لابتوبي؟

28 Dec, 2022

0 seconds read

28 Dec, 2022 . 0 seconds read

إنها فكرة ذكية أن تبيع الكمبيوتر المحمول عند التحديث إلى طراز أجدد. قد يزودك الجهاز الجديد بوظائف أفضل، ومساحة تخزين أكبر ، ومعالج أفضل ، وشاشة عالية الجودة ، وأكثر من ذلك بكثير ، وهو ما قد يكون غير موجود في حاسوبك المحمول الحالي. الجانب الجيد هو أنه يمكنك بيع إلكترونياتك مقابل النقود لتغطية جزء كبير من تكلفة جهازك الجديد. في الوقت نفسه ، لن تساهم في النفايات الإلكترونية الخطرة عند التخلص من الكمبيوتر المحمول المستعمل.

ولكن ما هي الخطوات التي يجب عليك اتخاذها لبيع الكمبيوتر المحمول الخاص بك؟ إليك بعض النصائح السريعة.

كيف تعد كمبيوترك المحمول للبيع؟

النسخ الاحتياطي للكمبيوتر المحمول: نظرًا لأنك ستحتاج إلى حذف البيانات الشخصية من الكمبيوتر المحمول قبل بيعه ، يجب عليك أولاً نسخ جميع الملفات الموجودة على الجهاز احتياطيًا. يمكنك استعادتها لاحقًا إلى الجهاز الجديد. تجنب الاعتماد على النسخ الاحتياطية المحلية لأن إعادة ضبط المصنع يمكن أن تمحوها جميعًا. لذلك ، انقل النسخة الاحتياطية إلى محرك أقراص خارجي أو برنامج سحابي للحفاظ على أمان بياناتك.

قم بإعادة ضبط المصنع: من المهم أن تقوم بإعادة ضبط جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك إلى إعدادات المصنع ومسح جميع البيانات لأنك لا تريد أن يصل البائع إلى معلوماتك الشخصية. قد تتضمن العملية خطوات كثيرة جدًا ، وقد تشعر بالارتباك. لذلك ، تقدم نورثلادر خدمة مسح بيانات من الدرجة العسكرية للهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة عند البيع. يمكن أن تستغرق العملية بأكملها 2-3 دقائق أو يوم ، حسب الجهاز ، وبتكلفة بسيطة. بمجرد اكتمال عملية محو البيانات ، ستتلقى شهادة محو.

قم بتنظيف الكمبيوتر المحمول الخاص بك: قد يكون الكمبيوتر المحمول الخاص بك مغطى بالأتربة والأوساخ. قد يسد المنافذ ، وقد تغطي البقع الشاشة ، وقد يعيق الغبار صوت السماعة ، وقد تكون الحافظة مليئة بالخدوش. تخلص من أي هذه المشكلات ، وتأكد من تنظيف الكمبيوتر المحمول. بهذه الطريقة ، يمكن أن تحصل على مظهر جديد وتبدو جذابة بما يكفي لكسب قيمة جيدة عند إعادة البيع.

أشياء يجب التحقق منها حول البائع

عدد العملاء الذين يتم خدمتهم: كلما زاد عدد العملاء الذين يخدمهم البائع ، زادت مصداقية الشركة. على سبيل المثال ، اكتسب نورثلادر سمعة طيبة في السوق بمساعدة أكثر من 30000 عميل من خلال بيع أجهزتهم المستعملة بأفضل سعر. لذلك ، يمكنك أيضًا الوثوق بالشركة لبيع إلكترونياتك.

السعر المعروض:إذا كان بإمكانك بيع الكمبيوتر المحمول الخاص بك بسعر معقول ، فيمكنك تمويل جهاز أفضل بأحدث الميزات. في نورثلادر ، يتنافس أكثر من 200 تاجر على جهازك لمنحك أعلى سعر لجهازك. تستخدم الشركة أيضًا منصة رقمية فريدة للتحقق من حالة جهازك بدقة نظرًا لأن قيمة إعادة البيع تعتمد عليها. لذا ، كن مطمئنًا لتحصل على أفضل سعر.

العلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر المحمول المباعة: يجب أن تبيع الشركة أجهزة الكمبيوتر المحمولة من نفس العلامة التجارية التي تمتلكها. للتأكد من ذلك ، تحقق من جميع العلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر المحمول التي يتم بيعها على موقع الويب. يحتوي نورثلادر على أكثر من 2500 جهاز بأسعار مباشرة ، لذا فإن أجهزة الكمبيوتر المحمولة من علامات تجارية متعددة مثل أبل و ديل و لينوفو و أتش بي و ايسر و سامسونج و اسوس و توشيبا و انتل و فوجيتسو و هواوي و صقر و الينوير و مايكروسوفت سيرفس و جيجابايت و ام اس اي والمزيد يمكن بيعها على المنصة.

خذ بعين اعتبارك جميع الخطوات المذكورة أعلاها لإعداد الكمبيوتر المحمول للبيع ، واختر نورثلادر لتحصل على أفضل سعر.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك