blog-img

Electronics

أهم 4 فوائد رئيسية لبيع هواتفك القديمة

09 Mar, 2023

0 seconds read

09 Mar, 2023 . 0 seconds read

لا بد انك قمت من قبل بفتح أدراجك و إيجاد كومة من الهواتف والأجهزة اللوحية القديمة أو ماذا عن فتح دولابك لتجد الكمبيوتر المحمول القديم الخاص بك ملقى في كل مرة ، ولا تستخدمه؟ ربما كنت تعتقد أنك ذكي من خلال تخزينها بعيدًا لوقت الحاجة، ولكن لنكن واقعيين، بدلاً من السماح لهم بجمع الغبار وتشكيل مقابرهم التكنولوجية الصغيرة ، فلماذا لا تبيعهم مقابل بعض الكاش الإضافي؟ في المدونة هذا ، سنقدم لك المعلومات الداخلية حول أهم 4 أسباب تدفعك لبيع هاتف سامسونج أو أبل أيفون أو هواوي القديم – ومن يدري ، ربما سيكون لديك ما يكفي من المال لشراء جهاز جديد لن تجعلك تشعر وكأنك مكتنز رقمي!

اربح نقودًا إضافية: أحد أهم أسباب بيع هاتفك القديم هو أنك تحصل على نقود إضافية! يمكنك استخدام هذه الأموال لشراء هاتف جديد أو لأي شيء آخر تحتاجه. لقد أصبح بيع الهواتف القديمة / المستعملة شائعًا بشكل متزايد وأسهل من خلال الراحة في منزلك ومع نورثلادر أصبح الأمر أكثر أمانًا.

الاستفادة من البيئة: عندما تبيع هاتفك القديم ، فأنت تقوم أيضًا بدورك لمساعدة البيئة. تحتوي الهواتف المحمولة على مواد كيميائية ومواد ضارة يمكن أن تلوث الأرض إذا لم يتم التخلص منها بشكل صحيح. من خلال بيع هاتفك ، فإنك تساعد في تقليل النفايات الإلكترونية وتضمن إعادة تدوير هاتفك بطريقة صديقة للبيئة.

التداول للترقية إلى هاتف جديد: إذا كنت ترغب في الترقية ، يمكن أن يكون التداول بهاتفك القديم طريقة ممتازة للحصول على خصم على هاتف جديد. يقدم العديد من مزودي خدمات الهاتف المحمول برامج مقايضة تتيح لك الحصول على أموال لتمويل تكلفة هاتف جديد عندما تتداول بهاتفك القديم. هذه طريقة رائعة للحصول على هاتف جديد دون الحاجة إلى دفع السعر الكامل.

ساعد الآخرين: لا يستطيع الجميع شراء هاتف محمول جديد تمامًا ، ولكن يسعد الكثير من الناس بشراء هاتف مستعمل لا يزال في حالة جيدة. ببيع هاتفك القديم ، فإنك تمنح شخصًا آخر فرصة لامتلاك جهاز قد لا يكون قادرًا على شرائه بطريقة أخرى. هذه طريقة رائعة لمساعدة الآخرين وإحداث تأثير إيجابي في مجتمعك.

فما رأيك؟ نعلم أن بيع هاتفك يمكن أن يكون أمرًا شاقًا ، ولكن هناك طرقًا مختلفة يمكنك من خلالها بيع جهازك. يمكنك الذهاب إلى متجرك المحلي وبيع هاتفك ، ولكن المشكلة الوحيدة هي أنه سيتعين عليك زيارة متاجر مختلفة للحصول على أفضل قيمة لهاتفك.

أو يمكنك إدراج جهازك في مواقع ويب مختلفة ، وكتابة الأوصاف ، ونشر الصور ، وتخمين سعر البيع. هنا ، تكمن المشكلة الوحيدة في أنك ستخوض مفاوضات مؤلمة ، وتحسب مع ما تبقى لديك ، ونسخ البيانات احتياطيًا ومحوها عند الانتهاء من صفقة ، وأخيرًا تساوم مع الغرباء عندما يحين وقت الدفع.

أو يمكنك بيعه بسهولة على نورثلادر ، حيث ستحصل على عرض أسعار فوري من الدرجة الثالثة على الفور لجهازك ، ويمكنك جدولة استلام مجاني من المنزل. سيقوم مندوبنا بزيارة موقعك وتقييم هاتفك وتقديم نقود فورية لجهازك. ليس ذلك فحسب ، فنحن نقدم أيضًا مسح بيانات معتمدًا مجانيًا لهاتفك القديم عند بيعه لنا. يعد مسح البيانات المعتمد طريقة آمنة لمسح البيانات من جهازك مما يضمن حذف جميع البيانات من الهاتف. بمجرد محو البيانات ، ستتلقى شهادة محو منا كدليل.

في الختام ، يعتبر بيع هاتفك المحمول القديم أمرًا مربحًا للطرفين. تحصل على بعض النقود الإضافية ، وتساعد البيئة ، ويمكنك استبدال هاتفك بخصم على هاتف جديد ، ومساعدة الآخرين على شراء جهاز. لذا ، إذا كنت تتساءل عما يجب أن تفعله بهاتفك القديم من سامسونج أو أبل ايفون أو هواوي ، ففكر في بيعه اليوم!

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك