Till_when_is_your_smartphone_safe_to_use

Electronics

إلى متى سيكون هاتفك الذكي آمنًا للاستخدام؟

02 Feb, 2023

3 seconds read

02 Feb, 2023 . 3 seconds read

لا تتعلق سلامة الهواتف الذكية فقط بالسلامة الخارجية للجهاز ، بل لها علاقة كبيرة بالبرنامج الذي يعمل به الجهاز. هذا يعني أنه يمكن اختراق أمان هاتفك ليس فقط من خلال الوصول المادي وكلمات المرور ، ولكن أيضًا من خلال البرامج التي لم يتم تحديثها. ينشأ هذا الموقف عادةً عند استخدام الهاتف لفترة طويلة جدًا ، وتوقف مزود الخدمة عن إرسال تحديثات الأمان التلقائية.

لذا ، إلى متى يجب أن تتمسك بهاتفك؟ في حال تمكنت من مقاومة إغراء الإصدارات الجديدة المستمرة والميزات المضافة والتقنيات الجديدة بسبب اهتمامك بالبيئة ، فلا يزال لديك خصوصيتك لتحميها. مع الأخذ في الاعتبار الحاجة إلى الاستدامة ، يتمتع كل هاتف بعمر “آمن” ، وبعد ذلك يتعرض المستخدم للخطر. بعد فترة ، لا يتعلق الأمر بالحالة المادية لهاتفك فحسب ، بل يتعلق أيضًا بالبرنامج الذي يمكنه التحديث له والقادر على التشغيل. هنا يكون دور هذه التحديثات لتوفير الأمان عن طريق الإقتراحات المستمرة للسماح لهاتفك الذكي بالتحديث تلقائيًا كلما توفر تحديث جديد. يختلف ذلك ليس فقط حسب مزود خدمة ، ولكن أيضًا حسب طرازات الهواتف المختلفة للشركة. يتم دعم جهاز iPhone من قبل شركة أبل لمدة 5 سنوات تقريبًا بعد إطلاقه. لذلك ، سيتلقى iPhone الخاص بك تحديثات برامج لمدة أقصاها خمس سنوات. من ناحية أخرى ، يتلقى هاتف Android تحديثات البرامج لمدة ثلاث سنوات تقريبًا ، مما يتركك دونها بعد ذلك. يقوم معظم المستخدمين بتغيير هواتفهم بعد سنتين إلى ثلاث سنوات من الاستخدام ، للاستمتاع بأحدث ميزات الموديلات الجديدة وأيضًا للحصول على أفضل سعر لهواتفهم القديمة في السوق المستعمل. هذا يترك وقتًا كافيًا للحفاظ على أمان هاتفك.

الجانب الإيجابي هنا هو أن بيع هاتفك على نورثلادر مقابل نقود فورية في غضون ثلاث سنوات يعد أمرًا مثاليًا للحصول على سعر رائع. أيضًا أفضل طريقة للحفاظ على أمان معلوماتك هي شراء هاتف ذكي جديد. وشراء أحدث طراز هو ليس بالأمر السهل على الجيب دائمًا. هنا يمكن لنورثلادر مساعدتك. فهي طريقة ذكية للتبديل إلى هاتف جديد والتأكد من بقاء هاتفك القديم مستدامًا من خلال بيعه في السوق المستعمل.ما هو بالضبط نورثلادر؟ نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية و الجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة و نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا كنت تبيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا يكمن سحر نورثلادر- أنشأت نورثلادر منصة للتجار يشاركون من خلالها في مزاد لشراء جهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت ، أو تواصل معنا على support@northladder.com.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك