Ewaste_Emergency

Electronics

حالة الطوارئ الخاصة بالنفايات الإلكترونية – لنساهم معًا لإحداث فرق

02 Mar, 2023

4 seconds read

02 Mar, 2023 . 4 seconds read

حقيقة: تشير التقديرات إلى أن النفايات الإلكترونية والكهربائية في عام 2021 تزن أكثر من 57 مليون طن. حقيقة: قيمة هذه النفايات التي يتم التخلص منها ضخمة – يحتوي طن من الهواتف المحمولة المهملة على ذهب أكثر من طن من خام الذهب. بالغضافة إلى حقيقة أخرى: أقل من 20٪ من النفايات الإلكترونية العالمية يتم إعادة تدويرها.

في ظل هذه الأرقام ، فما هي خطتنا الجماعية للتعامل مع هذا الجبل السنوي المتزايد من النفايات والذي هو بالفعل أثقل من سور الصين العظيم؟ في جميع أنحاء العالم ، هناك جهود جارية لإحداث فرق -من أفعال بسيطة يقوم بها الأفراد والشركات الخاصة بالإضافة إلى قرارات السياسة الرئيسية على المستوى الدولي. ثم هناك جهود رمزية ، و الذي هدفها الوحيد هو زيادة الوعي. حيث ان كل شيء يساهم في المصلحة العامة.

كانت إحدى أكثر الجهود الرمزية شهرة هي الميداليات التي تم صنعها لأولمبياد طوكيو مؤخرًا. تم استخدام 78،985 طنًا من الأجهزة الإلكترونية المعاد تدويرها – بما في ذلك الهواتف المحمولة – لهذه الميداليات ، مما ركز على قضية النفايات الإلكترونية مرة أخرى. ثم كان هناك قرار صادر عن دار سك العملة الملكية في المملكة المتحدة لاستعادة الذهب والفضة والمعادن الثمينة الأخرى من النفايات الإلكترونية وتحويل المعدن المستخرج إلى سبائك لاستخدامها في منتجاتها. كلا المجهودين كان ذكيًا ورائعًا وبهدف نشر الرسالة على نطاق أوسع. لكن الإجراءات المتخذة على مستوى الأرض هي التي تحدث فرقًا حقيقيًا. أعلنت شركة بيج تيك منذ وقت قريب أنه لن يتم إضافة أجهزة الشحن وسماعات الرأس في عبوات الهواتف الذكية الجديدة. تساعد مثل هذه القرارات بالغة الأهمية في خفض الاستهلاك والمخلفات الإلكترونية بشكل كبير. خطوة كبيرة! **هذا هو المكان الذي يجب ذكر الأفراد الذين يعيدون استخدام الإلكترونيات ، بالإضافة إلى الشركات التي تمكّن السوق الإلكترونية المستعملة. **إتاحة مجموعة واسعة من الأدوات المملوكة مسبقًا ، وفحص حالتها ، ومساعدة البائع في الحصول على أفضل سعر مقابل جهاز مستخدم ثم ضمان إجراء معاملة مالية سلسة ليس بالأمر الهين.
لا تجعل شركات مثل نورثلادر هذا الأمر ممكنًا فحسب ، بل تشجع الأشخاص أيضًا على جعل هذا أسلوب حياة من خلال نشر الوعي وترغيبهم بالصفقة من خلال العروض وبناء العلاقات. كل شيء صغير مهم. كن ذكيًا ، قم بتسجيل الدخول إلى نورثلادر!

الآن ، قليلاً عن الشركة لأولئك الذين ليسوا على دراية بكيفية عمل نورثلادر وتتماشى مع رؤية دولة الإمارات لمستقبل مستدام. نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية و الجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة و نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا كنت تبيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا يكمن سحر نورثلادر- أنشأت نورثلادر منصة للتجار يشاركون من خلالها في مزاد لشراء جهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت ، أو تواصل معنا على support@northladder.com.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك