Selling_used

Electronics

بيع الإلكترونيات المستعملة – لماذا تختار نورثلادر؟

29 Jan, 2023

3 seconds read

29 Jan, 2023 . 3 seconds read

هل كمبيوترك المحمول القديم متروك في مكان ليتجمع حوله الغبار؟ ابحث في أدراجك ، ستجد هاتفًا أو اثنين أيضًا ، و حتى أنك قد تجد جهازًا لوحيًا أو ساعة ذكية لم تعد تستخدمها. المخزون المثالي كمصدر مادي جانبي. يمكنك الحصول على مبلغ جيد من بيع إلكترونياتك المستعملة ، ولكن عليك معرفة كيفية القيام بذلك بالطريقة الصحيحة. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك – بعضها جدير بالثقة أكثر من البعض الآخر ، والبعض الآخر أسهل والبعض الآخر يكسبك المزيد من المال. ولكن هناك منصة واحدة – نورثلادر – وهي مزيج مثالي من الموثوقية وسهولة الإستخدام وأفضل الأسعار في السوق. دعونا نكتشف السبب.

السعر الذي تحصل عليه لجهاز قديم لا يعتمد فقط على العلامة التجارية والطراز والعمر والحالة والملحقات ؛ ولكن أيضًا على العمولات والرسوم الخفية إذا كنت تبيع من خلال موقع ويب ، والتغليف والشحن إذا كنت تفعل ذلك بنفسك. بالإضافة إلى الوقت والجهد الضائع خلال هذه العملية. من ناحية أخرى ، فمنصة نورثلادر المتكاملة تسهل عليك كل شيء لتوفر لك تجربة سلسة. قد يتم تقديم لك بعض الميزات عند البيع في السوق المستعمل مثل شحن مجانية أوشحن مؤمن عليه ، أومدفوعات مباشرة أو مدفوعات عبر محافظ الهاتف المحمول ، وضمانات الدفع الفوري ، وخيار تحديد السعر الخاص بك. لكن السيء في ذلك هو:

1.الجهد المبذول وتكلفة التغليف عندما يتم تقديم شحن مجاني مؤمن عليه.

  1. الوقت اللازم للتفاوض بشأن الأسعار التي لا نهاية لها مع العديد من المشترين قبل وصولك إلى مرحلة الدفع الفوري.
  2. القلق الذي تمر به عندما تنتظر وصول الدفعة.
  3. انتهاك الخصوصية إذا ظلت بياناتك متاحة على جهازك القديم.
  4. المخاطرة التي تعرض نفسك لها أثناء لقاء الغرباء من أجل الصفقة.
  5. العملية الطويلة والمرهقة التي تستغرق الكثير من يوم عملك.


    7.الخسارة المالية والصدمة عندما تدرك أنه على الرغم من تحديد السعر الخاص بك ، فإن التغليف والشحن ورسوم المنصة والرسوم الخفية تجعل الصفقة بالكاد تستحق العناء.

من ناحية أخرى ، توفر نورثلادر خيارًا مناسبًا للاستلام من المنزل ونقدًا فوريًا بالإضافة إلى ميزة النسخ الاحتياطي للبيانات ومسح القرص الصلب لجهازك المستخدم باستخدام برنامج معتمد دوليًا بدون أي رسوم إضافية. انتظر, هناك المزيد فالسعر الذي تحصل عليه في نورثلادر هو أعلى سعر ممكن عبر منصة المزاد مقدم من قبل أكثر من 150 تاجر إلكترونيات يتنافسون لشراء جهازك!

ما هو بالضبط نورثلادر؟ نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية و الجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة و نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا كنت تبيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا يكمن سحر نورثلادر- أنشأت نورثلادر منصة للتجار يشاركون من خلالها في مزاد لشراء جهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت ، أو تواصل معنا على support@northladder.com.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك