Blog-img

Electronics

إنقاذ المصادر الطبيعية النادرة – إعادة التدوير وإعادة استخدام الإلكترونيات

12 Jan, 2023

6 seconds read

12 Jan, 2023 . 6 seconds read

هل تعلم أن الهاتف الذكي يحتوي على معدل ثلاثين عنصرًا مختلفًا؟ وأن العديد من هذه العناصر نادرة للغاية؟ نادرًا لدرجة أن استهلاكنا المستمر للهواتف الذكية يضمن نفاذها عاجلاً وليس آجلاً. الغاليوم والإنديوم والفضة والتنتالوم والإيتريوم والزرنيخ هي من العناصر قليلة التواجد و التي سيكون من الصعب الحصول عليها في غضون مائة عام. ولكن ، من المؤكد أن التكنولوجيا الكبيرة ستجد تقنية جديدة خالية من العناصر لتحل محل التقنية الحالية ، أليس كذلك؟

إذن ، هل سيزعج ذلك مستخدمين الهاتف الذكي؟ نعم! كما ترى ، ليست الهواتف الذكية فقط هي التي تجعل العالم يدور- يمكن استخدام الإيتريوم لعلاج بعض أنواع السرطان ، ويستخدم التنتالوم في عمليات الزراعة الجراحية وأجهزة السمع وأجهزة تنظيم ضربات القلب ، ويستخدم الإنديوم في صناعة الألواح الشمسية ، كما أن الفضة تساعد في صنع الملابس المضادة للبكتيريا والزرنيخ هي مادة حافظة للأخشاب والغاليوم عنصر مهم في موازين الحرارة الطبية والألواح الشمسية وقد يكون لها حتى خصائص مضادة للسرطان. يشكل هذا حجة قوية ، لكن السؤال لا يزال مطروحًا – ما الذي يمكنك – كمستهلك – القيام به لوقف أو حتى إبطاء هذا الاستنزاف المستمر؟ الجهود الوحيدة التي تبدو مجدية في هذه المرحلة هي إعادة التدوير وإعادة الاستخدام. بينما تضمن إعادة التدوير ألا ينتهي الأمر بالأجهزة الإلكترونية في مكبات النفايات مما يتسبب في مزيد من الضرر بالبيئة ، ويسمح باستخراج العناصر النادرة من النفايات ؛ إعادة الاستخدام هو حل فعال بنفس القدر. يفيد الأرض ، ويحافظ على مخزون عناصرها ، ويساعد المستهلك أيضًا. كيف؟ إعادة استخدام الهاتف الذكي يعني في الأساس وضعه في السوق ليستخدمه شخص آخر. زيادة عمر الجهاز الإلكتروني له فوائد متعددة – يشتري شخص ما جهازًا تم استخدامه من قبل بالتالي وقتًا أطول للوصول إلى مكب النفايات ، وسيكون له بصمة كربونية أصغر ويساعد في تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري من خلال تقليل الطلب على الأجهزة الجديدة . ثم هناك الفائدة المالية الإضافية التي ستحصل عليها – بصفتك البائع -. حول المهملات الإلكترونية الخاصة بك إلى أموال باستخدام نورثلادر – قم ببيعها بأفضل سعر. نؤكد لك أن الكومة المخزنة في تلك الأدراج السفلية تستحق العناء.

ملاحظة: لن تحصل على نقود إضافية فحسب ، بل ستحصل أيضًا على درج فارغ!

إذا كان لديك جهاز إلكتروني لم تعد تستخدمه ، أو جهازًا ترغب ببيعه بهدف التجديد ، فخصص بعض الوقت لفهم ما تفعله نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية والجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا قمت ببيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا تمارس نورثلادر سحرها – أنشأت نورثلادر منصة للتجار للمشاركة في مزاد لشراء جهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، تفضل بزيارة موقعنا على الإنترنت أو تواصل معنا على Support@northladder.com.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك