Blog-img

Electronics

استفد من إلكترونياتك المستعملة بالشكل الأمثل

07 Dec, 2022

1 second read

07 Dec, 2022 . 1 second read

هل تعلم أن المنزل العادي في دبي لديه الأجهزة الإلكترونية غير المستخدمة بقيمة أكثر من 5000 درهم ؟ معظم الناس لديهم 3 إلى 4 أجهزة غير مستخدمة موضوعة بدون فائدة في الجزء الخلفي من الدرج. قد يتم تجاهل هذه الأجهزة بسبب التلف أو شراء طراز جديد أو ببساطة بسبب امتلاك أكثر من جهاز واحد. نتيجة لذلك ، هناك كومة من النفايات الإلكترونية لا يعرف المرء ما يجب فعله بها لأنها ليست عديمة الفائدة ، و لكنها لا تُستخدم أيضًا.

1000x400-Blog-UnusedElectronics-1.jpg

يجب أن تعلم أن هذه الأدوات المنسية ذات قيمة. يمكن بيعها مقابل نقود فورية و بأفضل سعر. لكن هذا يجب أن يتم في الوقت المناسب. ما نميل إلى التغاضي عنه هو حقيقة أن أسعار الإلكترونيات تنخفض بسرعة كبيرة – فهي في الواقع تفقد قيمتها كل يوم. لذا فإن الانتظار إلى أجل غير مسمى للبيع بسعر أفضل مما يعرضه وكيلك المحلي لن يساعدك. فأنت الآن في موقف البيع ليس بسبب الأسعار المنخفضة ومتاعب التفاوض في السوق. هذا يعني أنه بمجرد أن تصبح هذه الإلكترونيات قديمة ، سيتم التخلص منها ؛ مما يؤدي إلى الكثير من الأضرار البيئية. إذن ما الحل؟

1000x400-Blog-UnusedElectronics-2.jpg

الحل الذكي لهذه الدورة الضارة بيئيًا هو بيع أجهزتك المستعملة في سوق الاجهزة المستعملة أو ببساطة التبرع بها. هذا يزيد من الاستدامة ويقلل من انبعاثات الكربون – فإنك تساهم في إنشاء اقتصاد دائري. وهنا يكمن دور نورثلادر. وهي شركة ناشئة حائزة على جوائز ، تجري نورثلادر مزادًا مباشرًا يشارك فيه التجار من جميع أنحاء البلاد على منصتها و تقدم لك أعلى سعر لجهازك. ستتمتع برفاهية بيع جهازك واستلام النقود من منزلك. نمنحك أيضًا خيار التبرع بأجهزتك الغير المستخدمة للجمعيات الخيرية من خلال منصتنا بالتعاون مع منظمة الجليلة و منظمة دبي العطاء . نظرًا لأن الآلاف من العملاء قد استفادوا بالفعل من حل نورثلادر ، دعنا نخبرك قليلاً عن كيفية عملنا.

ما هي نورثلادر بالضبط؟ نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف الذكي والساعة الذكية و الجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة و نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا قمت ببيع إلكترونياتك باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا تمارس نورثلادر سحرها – أنشأت نورثلادر منصة للتجار الذين يشاركون في مزاد لجهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة التوصيل من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. عندما تبيع الكمبيوتر المحمول أو الهاتف من خلالنا ، سنقوم بعمل نسخة احتياطية من بياناتك ومحوها باستخدام برامج معتمدة دوليًا ، مقابل رسوم رمزية. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، تفضل بزيارة موقعنا على الإنترنت أو تواصل معنا .

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك