Blog-img

Electronics

هل كنت تعلم؟

22 Sep, 2022

6 seconds read

22 Sep, 2022 . 6 seconds read

يشهد كل جيل حدث مهم في حياته ،فقد شهد جيلنا ظهور الهواتف و تطورها. لقد شهدنا التطور من هواتف الاتصال الهاتفي الدوارة المكتبية الثقيلة التي تم ربطها بالأسلاك الخارجة من جدران منازلنا إلى الهواتف الذكية الأنيقة التي نحملها في جيوبنا. كما شهدنا ألواح اللمس وألواح اللمس الثورية المثبتة على الحائط. ثم جاءت الثمانينيات بالهواتف اللاسلكية – التي سمحت بالتنقل! بينما شهدت الثمانينيات أيضًا تجارب أولية على الهاتف الخلوي ، فقد كانت التسعينيات مخصصه له بالكامل. اما لبقي فما كان سوا ماضي. فيما يلي بعض الأشياء التي قد شهدتها الأجيال المذكورة – الذين شهدو كل شيء:

1-نظرة إستغراب الأطفال الذين شهدو الهواتف المحمولة فقط عند رؤيتهم للهاتف الأرضي. فهم يرون أن جهاز الاستقبال ولوحة الاتصال و الأسلاك المتعرجة أمرًا غريب و يدعوهم للحيرة عند ذكر الأمر مثل ذكر “الهاتف الأرضي” أو عبارة “ضع الهاتف بعيدًا عن الخطاف”.

2-تمامًا مثل القلم الذي يساعد في إدخال الأوامر في الجهاز اللوحي ، فلم تكن السيدات اللواتي يتناولن الغداء يطلبن الاتصال باستخدام هاتف ذي قرص دوار ، حتى لو كان ذلك لحماية أظافرهن فقط؟

3-القلق من عملية الاتصال و التي تخلص منه الهاتف الذكي الحديث. ما مدى سهولة إخراج هاتفك الذكي ولمس الشاشة ببساطة لإجراء مكالمة. قارن هذا بالخط الأرضي فعليك بإيصاله في البداية و انتظار التقاط المستقبل للهاتف ، و لف القرص الدوار مع محاولة تذكر رقم أو بعد البحث عنه في دفتر الهاتف المصنوع بالفعل من الورق!

4-هاتف في الجيب! فقد كانت الفكرة شبه مستحيلة في ذلك الوقت.

5-لم تقم الهواتف بتجميل و تسهيل عملية للتواصل فحسب ، بل ساعدت أيضًا في إضافة مفاهيم جديدة. لقد ولدت الهواتف الذكية بالفعل لغة جديدة تمامًا على شكل ايموجي وحروف تعبيرية.

6-ثم هناك التغيير في الوظائف. الهواتف القديمة كانت متصلة بالجدران ، والآن أصبحنا نحن متصلون بالأجهزة. كانت الهواتف تستخدم اعتمادًا على تواجدنا و وقت فراغنا. الآن انعكس المفهوم رأسًا على عقب مع شعور المستخدم بأنه ملزم بالرد على كل مكالمة والرد على كل رسالة والتحقق من الهاتف في كل مرة يصدر فيه صوتًا.

أصبحت الهواتف لا غنى عنها ، حيث احتلت مكان طرق االتواصل جميعها. الإدمان هو أننا نبحث باستمرار عن الإصدار الأحدث.قم ببيع جهازك القديم من خلال نورثلادر لتسهّل على نفسك عملية امتلاك الإصدارات الأحدث! ما هو نورثلادر بالضبط؟ نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية والجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا قمت ببيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا تمارس نورثلادر سحرها – أنشأت نورثلادر منصة للتجار للمشاركة في مزاد لشراء جهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، تفضل بزيارة موقعنا على الإنترنت أو تواصل معنا على Support@northladder.com.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك