Blog-img

Electronics

تنبيه إصدارات الهواتف الجديدة!

09 Nov, 2022

18 seconds read

09 Nov, 2022 . 18 seconds read

لقد وعدنا عام 2021 بأن يكون عامًا مثيرًا لعشاق الهواتف ، حيث يتنافس الجميع من أبل إلى هواوي و سامسونج للتباهي بإصداراتهم الجديدة المميزة. ستكون رزنامة هذا العام مليئة بالأحداث المهمة خصوصًا لرؤساء الأجهزة الإلكترونية. قبل أن نتحدث عن ما تم إطلاقه للتو وما الذي يمكن توقعه في الأشهر المقبلة ، تذكر أن سعر الهاتف الموجود بيدك ينخفض أثناء قرأتك لهذا المقال. لذلك ، بينما نخبرك عن أحدث الإصدارات ، فنحن نأمل أيضًا أن تبدأ بالتفكير في بيع هاتفك القديم اليوم لتمويل الهاتف الجديد! سنخبرك بالمزيد بعد قليل ، دعنا أولاً نتصفح قائمة الهواتف الجديدة كليًا.

شهد سبتمبر معركة Vivo X70 ضد iPhone 13 بينما تتضمن إصدارات أكتوبر Samsung Galaxy S21FE و Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro . تم تحديد موعد إصدار Google Pixel Fold و Huawei Mate 50 Pro في شهر نوفمبر ؛ بينما سيظهر كل من Xiaomi 12 و Samsung Galaxy Z Fold E في نهاية شهر ديسمبر. سيتم إطلاق سلسلة Samsung Galaxy S22 في عام 2022 في يناير *.

تشجيعًا منا لك على بيع هاتفك الحالي. سنشاركك بعض الحقائق التي تدعمها الأرقام. فعلى سبيل المثال iPhone 13. استنادًا إلى البيانات التاريخية ، في غضون 3 أسابيع من إطلاق iPhone 13 ، من المرجح أن تنخفض أسعار أيفون الحالية على النحو التالي:

iPhone 12 المستعمل:

ستنخفض الأسعار بنسبة 7 إلى 10٪

جميع أجهزة أيفون المستعملة الأخرى:

ستنخفض الأسعار بنسبة 3 إلى 5٪ إضافية

ونظرًا لأن iPhone 13 قد وصل بالفعل إلى السوق ، فإن أفضل وقت لبيع جهاز iPhone القديم الخاص بك كان بالأمس. ولكن لا تقلق ، في نورثلادر ، ستحصل على سعر رائع لجهازك المستعمل من أيفون، أو لأي هاتف. قم ببيع هواتفك المستعملة اليوم ، واستخدم النقود لشراء iPhone 13 الجديد أو أحد طرازات الهواتف الجديدة. نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية و الجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة و نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا كنت تبيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا يكمن سحر نورثلادر- أنشأت نورثلادر منصة للتجار يشاركون من خلالها في مزاد لشراء جهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت ، أو تواصل معنا على support@northladder.com.

  • التواريخ المذكورة هي تواريخ الإصدار المتوقعة

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك