Blog-img

Electronics

إدارة مهملاتك الإلكترونية

13 Dec, 2022

6 seconds read

13 Dec, 2022 . 6 seconds read

كل منا يمتلك العديد من الإلكترونيات. من الهواتف إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والساعات الذكية ؛ كل منها يأتي مع مجموعة من الأسلاك والشواحن والبطاريات والملحقات. الأدوات التي نستهلكها والمخلفات الإلكترونية التي ننتجها تنتهي بسرعة كبيرة في مكبات النفايات. تتسرب منها نفايات كيميائية سامة إلى الأرض و المياه و التي تجد طريقها في النهاية إلى البشر والحيوانات والنباتات. ساهم في إنقاذ العالم ولا تتخلص من أجهزتك الإلكترونية أبدًا – فهذا أمر خطير و تصرف غير مسؤؤل!

1000x400-Blog-ManagingEWaste-2.jpg

يبذل المصنعون جهدهم باستبعاد مقابس الشاحن وسماعات الأذن من صناديق الأجهزة الجديدة في محاولة لتقليل تأثير منتجاتهم على البيئة. ما هو دورك؟ كيف يمكنك المساعدة؟ قد يبدو الأمر وكأنه مهمة كبيرة – إنقاذ الأرض – ولكن يمكن لكل شخص المساهمة. إعادة التدوير هو أحد الخيارات ، وكذلك بيع الأجهزة في سوق الإلكترونيات المستعملة كالهواتف أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة .

أعد تدوير جهازك إذا لم يعد يتم استخدامه – حتى عند إعادة التدوير للتخلص من الجهاز ، يمكن الحصول على المعادن الثمينة التي تتكون منها. قد لا تحصل على نفس النتائج التي تحصل عليها عندما تنقب عن الذهب ، لكنك بالتأكيد ستنام بشكل أفضل! ونعم ، لقد أصبحت للتو بطلًا بيئيًا.

إذا تم استخدام جهازك الذكي بلطف و مازال يعمل ، فعليك بزيارة موقعنا. تقدم نورثلادر خيارات متعددة – قم ببيع هاتفك القديم لنا مقابل النقود أو تبرع به لجمعية خيرية من خلال منصتنا. إن تبرعك يذهب إلى العائلات المحرومة والمدارس التي تحتاج إلى الإلكترونيات والمؤسسات الخيرية والمنظمات غير الربحية وحتى المكتبات. لما لا؟ دع نورثلادر تساعدك على القيام بعمل الخير بالتعاون مع منظمة الجليلة و منظمة دبي العطاء . يزيد بيع هاتفك أو حاسوبك المحمول من عمره الافتراضي ، لأن نورثلادر سيجد له موطنًا جديدًا. ستعمل المعاملة بشكل فعال على تقليل الضرر الذي يلحقه جهازك بالبيئة من خلال استخدام أكثر من شخص له ، وبالتالي تقليص حجم بصمتها الكربونية. خطوات صغيرة. أيضًا ، سيساعدك بيع هاتفك على تغطية جزء من سعر هاتفك الجديد. صفقة رابحة بالفعل!

هل تقلق بشأن بياناتك؟ إليك ما يجب أن تعرفه. باختصار ، قم بعمل نسخة احتياطية من كل ما ترغب في الاحتفاظ به – نقل البيانات والصور ومقاطع الفيديو والأغاني – ثم قم بإعادة ضبط المصنع. تذكر إخراج بطاقة السيم الخاصة بك إذا كانت هناك واحدة.

أطلق عليها اسم التنظيف الربيعي ، أو الوعي البيئي ، أو تجديد جهازك أو ما تريده – فقط افتح تلك الأدراج والخزائن وابدأ في استخدام مهملاتك الإلكترونية بشكل جيد! هل يشجعك ذلك على بيع هاتفك المستعمل أو التبرع به؟ توقف لحظة لفهم ما يفعله نورثلادر. ما هو نورثلادر بالضبط؟ نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية والجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة ونزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا قمت ببيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا يكمن سحر نورثلادر – أنشأت نورثلادر منصة للتجار الذين يشاركون في مزاد لجهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. عندما تبيع الكمبيوتر المحمول أو الهاتف من خلالنا ، سنقوم بعمل نسخة احتياطية من بياناتك ومحوها باستخدام برامج معتمدة دوليًا ، مقابل رسوم رمزية. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، تفضل بزيارة موقعنا على الإنترنت أو تواصل معنا علىsupport@northladder.com .

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك