Blog-img

Electronics

كيفية المحافظة على جهازك للحصول على أفضل سعر له

06 Dec, 2022

6 seconds read

06 Dec, 2022 . 6 seconds read

كأي مقتنيات ثمينة تحتاج الإلكترونيات للعناية! بالنسبة للأشخاص الذين لا يرتبطون بأجهزتهم الإلكترونية بعلاقة حب كبير بل علاقة عملية فهناك سبب وجيه للقيام بذلك أيضًا. يساعد اتباع بروتوكول الصيانة على إطالة عمر جهازك وكفاءته ؛ وهذا بدوره يضيف إلى قيمة إعادة البيع. مثير للاهتمام؟ إن التفكير الذكي بصحة جهازك سيختصر عليك الكثير من التعب – عمر بطارية أفضل ، وسرعة في الأداء و ضرر خارجي أقل للجهاز. تابع القراءة للحصول على بعض نصائح صيانة جهازك التي ستساعدك في الحصول على أفضل سعر عندما ترغب في بيع هاتفك القديم أو الأجهزة الإلكترونية المستعملة في سوق الإلكترونيات المستعملة.

1000x400-Blog-MaintainDevice-1.jpg

1-الحماية المادية للجهاز

عندما تشتري جهاز جديد ، احرص على حمايته من خلال شاشة حماية و حافظ واقي للجهاز ، وواقيات لوحة المفاتيح المصنوعة من السيليكون ، وحافظات الكمبيوتر المحمول – كلها مفيدة لجهازك. حماية جهازك من التلف المادي هي الخطوة الأولى للحصول على سعر جيد في سوق الاجهزة المستعملة .

1000x400-Blog-MaintainDevice-2.jpg

2-مضاد للفيروسات

بعد التأكد من أن جهازك يتمتع بحماية مادية كافية ، قم بحمايته من الإنترنت أيضًا. اشترك في خدمة مكافحة الفيروسات متعددة الجوانب والتي ستعمل كجدار حماية وتقف كحاجز بين جهازك و الفيروسات والبريد العشوائي. أثناء استخدامك له ، بالإضافة إلى حجب الإعلانات التي بدورها تساهم في الحماية من الفيروسات.

1000x400-Blog-MaintainDevice-2.jpg

3-تطبيقات تنظيم الذاكرة العشوائية

استخدام هذه التطبيقات و تشغيلها لمرة واحدة في اليوم يساعد على تعزيز سرعة وأداء هاتفك الذكي. تساهم هذه التطبيقات بشكل مباشر في توفير طاقة البطارية وبالتالي عمر البطارية ، عن طريق إيقاف تشغيل التطبيقات الغير المستخدمة وتعطيل استخدام خلفية البيانات.

1000x400-Blog-MaintainDevice-4.jpg

4-الشحن

اشحن جهازك بحذر دائمًا. يعد تركه متصلاً بالشاحن لفترات طويلة هو السبب الوحيد الأكثر أهمية لمشاكل صحة البطارية. لتجنب إتلاف البطارية ، تذكر أن تفصله عن الشاحن بمجرد الإكتمال.

1000x400-Blog-MaintainDevice-5.jpg

5-الملحقات

استخدم دائمًا الملحقات ذات العلامات التجارية. من أجهزة الشحن إلى الكابلات وحزم الطاقة ، يجب عليك استخدام البضائع التي تحمل علامات تجارية فقط. لقد وجدت العديد من الأدوات طريقها قبل الأوان إلى مدافن النفايات بسبب استخدام ملحقات غير أصلية.

1000x400-Blog-MaintainDevice-6.jpg

6-التنظيف و التلميع

سيساعد نظافة جهازك على الحفاظ على منظره الجميل و بالتالي تقييم أفضل لجهاز بدون أوساخ وبقع و سعر أعلى.

إذا كان لديك جهاز إلكتروني لم تعد تستخدمه ، أو جهازًا يسعدك استبداله بجهاز أحدث ، فخصص بعض الوقت لفهم ما يفعله نورثلادر. نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف الذكي والساعة الذكية و الجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة ونزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا كنت تبيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا يكمن سحر نورثلادر – أنشأت نورثلادر منصة للتجار الذين يشاركون في مزاد لجهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل و تنفيذ الصفقة من منزلك. عندما تبيع الكمبيوتر المحمول أو الهاتف من خلالنا ، سنقوم بعمل نسخة احتياطية من بياناتك ومحوها باستخدام برامج معتمدة دوليًا ، مقابل رسوم رمزية. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، تفضل بزيارة موقعنا على الويب أو تواصل معنا على support@northladder.com.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك