Blog-img

Electronics

هل بيع هاتفي المستعمل فكرة جيدة؟

29 Nov, 2022

0 seconds read

29 Nov, 2022 . 0 seconds read

تستمر الهواتف الذكية عادةً في الأداء الجيد لمدة 2-3 سنوات فقط. بعد ذلك ، يبدأ بالبطأ وظهور علامات التلف. قد تستنفد سعة التخزين مع زيادة حجم ملفات الصور والفيديو. من ناحية أخرى ، ترى زملائك أو أصدقائك يملكون هواتف جديدة ذات دقة كاميرا أعلى وجودة فيديو ممتازة وعمر بطارية أطول بكثير والعديد من الميزات الإضافية. هل يفشل هاتفك الحالي في تلبية توقعاتك؟ حان الوقت لبيع هاتفك المستعمل.

:أسباب لتقوم ببيع هاتفك المستعمل

تمويل هاتف جديد: يمكنك بيع هاتفك القديم للحصول على أموال وتمويل 80٪ من تكلفة الهاتف الجديد ، اعتمادًا على العلامة التجارية والطراز. وبالتالي ، إذا كنت تبيع أجهزتك الإلكترونية مقابل النقود ، فلا داعي للقلق بشأن المال عند شراء واحدة جديدة.

تجنب الميزات القديمة:هل ما زلت تستخدم هاتفًا بكاميرا واحدة أو وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة بينما ينتقل العالم إلى إعدادات كاميرا متعددة ومعالجات رباعية؟ يمكنك بيع هاتفك المستعمل للتخلص من هذه الميزات القديمة وشراء طراز أفضل منه و بالمزيد من الميزات المتقدمة والتكوين وطول العمر والمظهر.

لا تساهم في النفايات الإلكترونية: إذا كنت لا تبيع هاتفك المستعمل ولكنك تتخلص منه ، فقد يؤدي ذلك إلى الإضرار بالبيئة. يساهم الهاتف المهمل في تراكم النفايات الإلكترونية (النفايات الإلكترونية) ، وهي واحدة من أخطر أشكال التلوث.

ماذا تفعل قبل بيع هاتفك المستعمل؟
قم بعمل نسخة احتياطية من بياناتك:من الضروري إجراء نسخ احتياطي لبياناتك قبل بيع هاتفك المستخدم ، حتى لا تفقد معلوماتك الشخصية. يمكن أن تتضمن البيانات كل شيء من الصور ومقاطع الفيديو وسجلات المكالمات وجهات الاتصال والرسائل إلى التسجيلات الصوتية والأغاني والملاحظات والمستندات وتقدم اللعبة.

إزالة جميع الأقفال والأجهزة المقترنة والحسابات: قم بإزالة أقفال التطبيق والشاشة ، بما في ذلك بصمات الأصابع أو الأنماط أو أرقام التعريف الشخصية أو كلمات المرور المسجلة. قم بإلغاء إقران الأجهزة المقترنة بهاتفك. يمكن أن تكون هذه سماعات الأذن ، ومكبرات الصوت اللاسلكية ، والساعة الذكية. الآن احذف جميع الحسابات الموجودة على هاتفك نظرًا لأنك قمت بنسخ بياناتها احتياطيًا بالفعل. يتضمن ذلك حساباتك على تطبيقات الطرف الثالث وملفات تعريف الوسائط الاجتماعية و وتساب و مايكروسوفت وحسابات جوجل / أيكلاود.

قم بإزالة بطاقة اس دي وبطاقة سيم:عندما تبيع هاتفك المستخدم ، فأنت لا تريد أن يحصل المشتري على بطاقة السيم الخاصة بك. لذا ، أخرجها من هاتفك. إذا كان لديك بطاقة اس دي مثبتة ، فقم بإزالتها أيضًا. ثم أدخلها في الهاتف الجديد للوصول إلى جميع الملفات المخزنة. إذا كنت ترغب في بيعها مع الهاتف القديم (للحصول على نقود إضافية) ، فيمكنك تركها مثبتة وإجراء إعادة ضبط المصنع لمسح بيانات البطاقة.

قم بإجراء إعادة ضبط المصنع: هذه خطوة حاسمة يجب القيام بها قبل بيع هاتفك. بهذه الطريقة ، يمكنك مسح كل أثر لذاكرة هاتفك بحيث لا يمكن لأي شخص الوصول إلى معلوماتك الشخصية. كما يسمح للهاتف بالعمل بشكل أكثر سلاسة لأنه ستتم إزالة جميع التطبيقات والملفات التي تم تنزيلها ، وبالتالي تنظيف وحدة التخزين الداخلية وذاكرة الوصول العشوائي. افترض أنك لا تستطيع إجراء إعادة ضبط المصنع. في هذه الحالة ، يمكن لشركة نورثلادر أن تساعدك مقابل رسوم رمزية باستخدام برنامج عسكري معتمد دوليًا ، متبوعًا بشهادة محو البيانات.

نورثلادر هي بوابة إلكترونية رائدة لبيع إلكترونياتك مقابل النقود. لقد وثق أكثر من 30 ألف عميل في الشركة لبيع أجهزتهم، بما في ذلك الهواتف المستعملة. أكثر من 200 تاجر يتنافسون على جهازك ويقدمون لك أعلى سعر! يمكنك أيضًا الوثوق بخدمة الشركة والحصول على أفضل سعر من خلال بيع هاتفك المستعمل هنا.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك