Wipe_your_i_Pad

Electronics

كيفية تجهيز جهاز الأيباد قبل بيعه

01 Mar, 2023

13 seconds read

01 Mar, 2023 . 13 seconds read

هل تريد تحديث أيبادك إلى أحدث طراز؟
بقدر ما قد يكون شراء جهاز جديد أمرًا مثيرًا ، فإن نقل بياناتك واستخدامها دون المساس بخصوصيتك قد يكون أمرًا مربكًا للبعض. عادةً ما يتضمن نقل البيانات التحقق من أحدث نسخة احتياطية على ICloud ؛ لكن مسح محتويات الجهاز قبل تسليمه يحتاج إلى القليل من الاهتمام. لا داعي للقلق ، فالأمر سهل للغاية ، طالما اتبعت هذه الخطوات البسيطة.

1.عمل نسخة إحتياطية

عادةً ما يتم تخزين البيانات الموجودة على جهاز أيباد على ICloud. كل ما عليك فعله هو الاطلاع على أحدث الإضافات في البيانات مثل الصور والتطبيقات والمستندات والإعدادات للتأكد من نسخها احتياطيًا. إذا لاحظت شيئًا مفقودًا ، فعليك الإتصال بشبكة الإنترنت وانسخها احتياطيًا. إذا كان جهازك القديم لا يحتوي على أحدث إصدار من نظام تشغيل الأيباد ، فقم بإجراء تحديث قبل عمل النسخة الاحتياطية النهائية. إليك كيفية الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك:


1.اذهب إلى الإعدادات وانقر على Apple ID

  1. اختر ICloud وانقر على خيار النسخ الإحتياطي على ICloud
  2. قم بتشغيله واختر النسخ الاحتياطي الآن

2.تسجيل الخروج

يجب عليك تسجيل الخروج من جميع الحسابات بما في ذلك iCloud و iTunes و App Store. هذا ضروري إذا كنت ترغب في التأكد من عدم وصول أي شخص إلى بياناتك. سيتعين عليك تسجيل الخروج من كل منهم على حدة:

1.اذهب إلى الإعدادات واضغط على اسمك

  1. قم بالسحب وانقر فوق تسجيل الخروج
  2. أدخل كلمة مرور Apple ID الخاص بك
  3. اضغط على إيقاف

3.إعادة ضبط المصنع

بمجرد الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك وتسجيل خروجك بأمان من جميع الحسابات ، فقد حان الوقت لمسح بيانات الجهاز. تذكر أن مسح الجهاز اللوحي سيعيده إلى إعدادات المصنع. أيضًا ، يجب عليك حذف بصمات الأصابع من Touch ID.

اذا كان لديك كلمة مرور:

  1. اذهب إلى الإعدادات
    2.اضغط على Touch ID ورمز المرور
  2. أدخل رمز المرور وانقر على إيقاف تشغيل رمز المرور
  3. قم بتأكيد الإجراء الخاص بك عن طريق النقر فوق إيقاف التشغيل مرة أخرى

الآن ابدأ بتنظيف أيبادك:

1.اذهب إلى الإعدادات> عام> نقل أو إعادة تعيين iphone

  1. اضغط على “مسح جميع المحتويات والإعدادات” ثم حدد “محو”
  2. قم بتأكيد الإجراء الخاص بك عن طريق النقر على “متابعة”



لقد أصبح جهازك جاهز!

ماذا لو كان أيبادك القديم – أو حتى الهاتف الذكي أو الكمبيوتر المحمول أو الساعة الذكية المستعملة – يمكن أن يساعدك في دفع ثمن جهاز أيباد جديد؟

إليك كيفية القيام بذلك

  1. سجّل الدخول إلى NorthLadder
  2. أدخل مواصفات جهازك
  3. احصل على عرض أسعار لجهازك المستخدم في غضون دقائق
  4. هل انت مهتم؟ اختر خيار الاستلام من المنزل واحصل على نقود فورية في منزلك!

استخدم النقود لشراء جهاز أيباد جديد. هل يهمك ذلك؟ دعنا نخبرك المزيد عن كيفية عملنا. نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية و الجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة و نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا كنت تبيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا يكمن سحر نورثلادر- أنشأت نورثلادر منصة للتجار يشاركون من خلالها في مزاد لشراء جهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت ، أو تواصل معنا على support@northladder.com.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك