Setup_Windows_laptop

Electronics

كيفية ضبط حاسوبك المحمول الجديد الذي يعمل بنظام ويندوز

23 Feb, 2023

6 seconds read

23 Feb, 2023 . 6 seconds read

لقد قمت للتو بالحصول على أحدث حاسوب محمول يعمل بنظام ويندوز بعد بيعك جهازك القديم على نورثلادر. لقد ساعدناك في دفع جزء من تكلفة هذا الجهاز ، والآن دعنا نساعدك في ضبطه. (إذا لم تكن قد سمعت عنا وتتساءل حول نورثلادر ، فتابع القراءة لمعرفة كيف يمكننا المساعدة في دفع ثمن حاسوبك المحمول الجديد!) بالنسبة لأولئك الذين هم هلى علم بطريقة نورثلادر الذكية للترقية إلى جهاز جديد ، اتبع هذه الخطوات وسيكون حاسوبك المحمول جاهزًا للاستخدام في أي وقت من الأوقات.

1.قم بتشغيل التحديثات التلقائية

يبدأ الكمبيوتر الجديد عملية الإعداد عن طريق تنزيل سلسلة من تحديثات ويندوز تدريجيًا. يمكنك إكمال هذه العملية دفعة واحدة عن طريق تثبيت التحديثات يدويًا.

2.تنظيفه

تأتي معظم أجهزة الحاسوب المحمولة مع برامج خارجية محملة مسبقًا مثل الألعاب الأساسية والتجارب المجانية لبرامج مكافحة الفيروسات. كل ما عليك فعله هو الإتطلاع على قائمة التطبيقات الموجودة على سطح المكتب وإلغاء تثبيت التطبيقات التي لا ترغب في استخدامها.

3.النسخ أو المزامنة

حان الوقت لنقل بياناتك إلى الجهاز الجديد. يمكنك نسخ جميع البيانات إلى محرك أقراص ثابت خارجي ثم نسخها على الجهاز الجديد ؛ أو استخدم الخيار الأسهل لتخزين كل شيء على OneDrive أو Google Drive أو Dropbox. يتم تحميل البيانات المخزنة هنا تلقائيًا مع الجهاز الجديد بمجرد تسجيل الدخول باستخدام معرف مايكروسوفت الخاص بك.

4.حماية جهازك

قم دائمًا بحماية جهاز الحاسوب الخاص بك من البرامج الضارة. قد تؤدي نقرة واحدة خاطئة إلى تعريض جهازك لهجوم فيروسي يهدد خصوصيتك ويعرضك لخطر فقدان البيانات وتعطيل العمل.

5.قم بضبط خيارات تسجيل الدخول الآمنة

تأتي أجهزة الحاسوب الجديدة دائمًا مزودة بقارئ بصمات الأصابع أو كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء. تجنب عملية إدخال كلمة المرور المعتادة عن طريق ضبط أي منها بحيث يمكنك الوصول إلى جهازك ببساطة عن طريق بصمة الإصبع أو العين.

6.اختر متصفحك

ثبّت المتصفح الذي تفضل استخدامه. يعد Microsoft Edge سريعًا وموثوقًا به ، ولكن إذا كنت معتادًا على التنقل بين Chrome أو Firefox ، فستحتاج إلى ضبط حاسوبك المحمول وفقًا لذلك.

7.بحاجة مساعد رقمي؟

إذا كنت ترغب في استخدام خدمات المساعد الرقمي ، فقم بتحميل Cortana وتنشيطها عن طريق إدخال بعض المعلومات عنك. ستتمكن من استخدام الأوامر الصوتية والحصول على تنبيهات وفقًا لتفضيلاتك وتعيين التذكيرات والإجابة على الأسئلة!

8.خيار قفل الشاشة

يؤدي تعطيل قفل الشاشة إلى توفير الوقت عند بدء تشغيل جهاز الحاسوب الخاص بك. يمكنك تخطي عرض صورة قفل الشاشة وإعداد جهاز الحاسوب الخاص بك للانتقال مباشرة إلى تسجيل الدخول.

9.حجم العرض

لديك خيار تعديل حجم رموز البرامج والخطوط على سطح المكتب وفقًا لحجمك المفضل. تساعد القدرة على التحكم في حجم عناصر سطح المكتب على إدارة المساحة وزيادة الوضوح.

10.إختصارات لوحة المفاتيح

قم بضبط اختصارات لوحة المفاتيح للتطبيقات والبرامج المستخدمة بشكل متكرر. سيؤدي ذلك إلى زيادة الكفاءة عن طريق توفير الوقت.

11.التخصيص

الجزء الممتع! اضف طابعك إلى حاسوبك المحمول عن طريق تحديد الألوان والخلفيات وفقًا لذوقك وضبطه على الوضع الداكن / الفاتح كجزء من التخصيص.

استمتع بحاسوبك المحمول الجديد! القليل عن نورثلادر لأولئك الذين ليسو على علم بالطريقة الذكية لتجديد الاجهزةنورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية و الجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة و نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا كنت تبيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا يكمن سحر نورثلادر- أنشأت نورثلادر منصة للتجار يشاركون من خلالها في مزاد لشراء جهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت ، أو تواصل معنا على support@northladder.com.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك