Blog-img

Electronics

كيف تحافظ على عدسة كاميرا هاتفك الذكي؟

06 Jan, 2023

6 seconds read

06 Jan, 2023 . 6 seconds read

هل قمت بشراء هاتفك الذكي بسبب الكاميرا مذهلة؟ كل تلك الساعات التي امضيتها في التأمل في التفاصيل عند اختيارك للجهاز مثل الميجابكسل ، ونوع الزوم البصري ، و الكاميرا الأمامية ، وما إذا كانت تحتوي على عدسة بزاوية واسعة ، وجودة العدسات وكيفية التقاطها للألوان من منظور الحياة الواقعية ، قد يذهب سدى في حال لم تتمكن من الحفاظ على عدسة الكاميرا. ستحصل على صور ضبابية دون المستوى المطلوب في أحسن الأحوال ، ناهيك عن تأثير مشكلات الصيانة على قيمة إعادة البيع.

للحفاظ على قدرات التقاط الصور لهاتفك الذكي – وجعله في حالة جيدة عندما ترغب في بيع هاتفك الذكي المستعمل في السوق- إليك ما يجب عليك فعله.

1-استخدام واقي العدسة

يكون الحاجز المادي أكثر فاعلية عندما يتعلق الأمر بحماية عدسة الكاميرا. تعمل واقيات العدسة كدرع ضد الخدوش والكسر.

1000x400-Maintain-smartphone-camera-lens-2.jpg

2-استخدام غطاء حماية

استخدم غطاء حماية لهاتفك على أن يكون مرتفع قليلاً حول العدسة. سيمنع ذلك العدسة من لمس السطح عند وضع الهاتف الذكي على ظهره.

1000x400-Maintain-smartphone-camera-lens-3.jpg

3-استخدام حقيبة الهاتف

إذا كنت ترى أن غطاء الحماية كبير، فحاول استخدام حقيبة ناعمة ومبطنة بدلاً من ذلك. ضع هاتفك الذكي في الحقيبة عندما لا تقوم باستخدامه ، وتذكر أن تنفض الغبار عنه بانتظام.

1000x400-Maintain-smartphone-camera-lens-4.jpg

4-الاستخدام بحذر

كن لطيفًا مع هاتفك وانتبه إلى المكان الذي تضعه فيه. عند وضع هاتفك ، فإن توجيه عدسة الكاميرا لأعلى يقلل من فرص خدشها.

5-عدم وضع الهاتف في الجيب

لا تضع هاتفك في جيوب ملابسك أبدًا. في كثير من الأحيان ، قد تضغ أشياء حادة في جيبك بجوار الهاتف مثل المفاتيح ، مما يزيد من احتمالات الخدش.

6-وضعه في الأماكن النظيفة والآمنة فقط

يؤدي حمل هاتفك إلى أماكن مثل الحمام أو المطبخ إلى زيادة التعرض للماء والسوائل والأوساخ والدهون. احتفظ بهاتفك الذكي بعيدًا!

نصائح التنظيف

يساعد تنظيف عدسة الكاميرا على فترات منتظمة في الحفاظ على حدة صورك. استخدم قطعة قماش من الألياف الدقيقة المضغوطة في علبة خاصة للحصول على أفضل النتائج. تجنب استخدام المحاليل الكيميائية السائلة – مجرد التنفس على العدسة يوفر الرطوبة الكافية للتنظيف. لا تستخدم ورق التواليت أو المناديل مهما كانت ناعمة.

الهواتف الذكية المزودة بكاميرات احترافية تحافظ على سعرها وتباع بشكل جيد في السوق. إن سوء صيانة الكاميرا أو أي ضرر يلحق بها سيكون له تأثير سلبي على قيمة إعادة البيع. دائمًا ما يحصل الجهاز النظيف على سعر أفضل. إذا كنت قد استخدمت الاجهزة التي ترغب ببيعها بلطف وعناية ، فإن نورثلادر هي المكان المناسبة لك. ما هو نورثلادر بالضبط؟ نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية والجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا قمت ببيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا تمارس نورثلادر سحرها – أنشأت نورثلادر منصة للتجار للمشاركة في مزاد لشراء جهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، تفضل بزيارة موقعنا على الإنترنت أو تواصل معنا على Support@northladder.com.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك