Blog-img

Electronics

كيفية الحفاظ على كمبيوترك المحمول وبيعه بأفضل سعر

21 Dec, 2022

7 seconds read

21 Dec, 2022 . 7 seconds read

نعم ، بالفعل إن هذا ممكن، ولكن يجب أن تكون قد وضعت ذلك في الاعتبار منذ البداية. سيتم بيع الكمبيوتر المحمول الذي يتم المحافظة عليه جيدًا بسعر مثير للإعجاب في سوق الإلكترونيات المستعملة – كل ما عليك فعله هو بذل القليل من الجهد و تذكر بعض الأشياء . فيما يلي ما عليك فعله للحفاظ على الكمبيوتر المحمول و التي ستساعدك على بيعه بسعر مغري.

1- المظهر مهم

روتين العناية في البشرة المستمر يؤخر ظهور التجاعيد. يبدو الأمر كتسويق لمنتجات تجميل ، أليس كذلك؟ وبغض النظر عن النكات ، فإن هذا ينطبق أيضًا على الإلكترونيات – لا أحد يريد شراء جهاز يبدو أنه مستهلك ، حتى لو كان يعمل بشكل جيد. ضع ذلك في اعتبارك وقم بتنظيف كمبيوترك المحمول بانتظام. يمكنك استخدام قطعة قماش مبللة في معظم الوقت لتنظيفه ، و أيضاً يمكنك مسحه بمحلول تنظيف لطيف قبل عرضه للبيع.

2-استخدام الحماية

تعد حماية الكمبيوتر المحمول الخاص بك من التلف خطوة أساسية نحو إبقائه في حالة جيدة. تتوفر العديد من الخيارات لحماية المادية مثل جلود الكمبيوتر المحمول والأغطية الإضافية ذات الغلاف الصلب و الأغطية القماشية وحقائب الحمل.

3-قواعد مكافحة الفيروسات

يعد تعزيز جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ببرنامج مكافحة الفيروسات من بين الخطوات الأولى التي يجب عليك اتخاذها بعد شرائه. الحماية التي يوفرها برنامج مكافحة الفيروسات لا مثيل لها – فهو يحفظ الجهاز من هجمات الفيروسات البسيطة و أعطال النظام الكلية وكل شيء بينهما.

4-تحديث نظام التشغيل الخاص بك

يعد تحديث نظام التشغيل الخاص بك أمرًا ضروريًا للصحة العامة للجهاز. يتم إصدار تحديثات على فترات منتظمة ومن الحكمة تخصيص وقت للسماح للبرنامج بأداء وظيفته. سيساعد هذا الكمبيوتر المحمول على القيام بأفضل أداء و بدون بطىء ومشكلات فنية.

5-تجنب الشحن الزائد

مع تزايد الاعتماد على الأجهزة ، أصبح شحن الأجهزة جزءًا مهمًا من جداولنا. باستخدام نصائح الشحن هذه ، ستتمكن من تحسين طاقة البطارية وعمرها – افصل الكمبيوتر المحمول بعد أن يكتمل شحن البطارية وعدم شحن جهازك حتى تنخفض الطاقة البطارية.

6-التنظيف الكامل

يمكن القيام بالتنظيف الكامل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك و ليس فقط للمنزل. القرص الصلب هو مخزن للملفات الغير المستخدمة ومجلد التنزيل هو خزانة للأشياء المنسية وغير المفيدة. بالإضافة إلى سطح المكتب الخاص بك الذي يحتوي على بعض الملفات والمجلدات التي لم تعد مفيدة. لذا انطلق ونظف جهازك من كل ما هو ليس مفيد!

يعد تجديد الكمبيوتر المحمول كل بضع سنوات فكرة جيدة دائمًا لأنه يساعد في الأداء ويمنحك أفضل تجربة. استفد ماليًا عن طريق بيع الكمبيوتر المحمول القديم واستخدام الأموال لتمويل جهاز جديد جزئيًا. ما هو نورثلادر بالضبط؟ نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية والجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا قمت ببيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا تمارس نورثلادر سحرها – أنشأت نورثلادر منصة للتجار للمشاركة في مزاد لشراء جهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، تفضل بزيارة موقعنا على الإنترنت أو تواصل معنا على Support@northladder.com.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك