Blog-img

Electronics

ما هو أفضل موقع لبيع الهواتف المحمولة القديمة؟

10 Nov, 2022

3 seconds read

10 Nov, 2022 . 3 seconds read

كيف تختار أفضل موقع لبيع أجهزتك القديمة؟ لمعرفة ذلك، عليك أن تضع بعين اعتبارك بعض العوامل. وتشمل هذه سمعة البائع ، وعدد التجار المرتبطين بالشركة ، وعدد العلامات التجارية للهواتف المباعة ، وأي خدمات إضافية معروضة ، وما إلى ذلك. نورثلادر ، بوابة إلكترونية رائدة لبيع الهواتف القديمة ، لديها كل هذه العوامل وأكثر.

سمعة جيدة

وثق أكثر من 30000 عميل بشركة نورثلادر لبيع أجهزتهم القديمة ، بما في ذلك الهواتف.

تعاقدات مع التجار

لدى نورثلادر علاقات شراكة مع أكثر من 200 تاجر من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. يقدمون سعرًا لجهازك مما يمنحك أفضل سعر له. يتم دفع الأموال نقدًا على الفور.

الشفافية الكاملة

حددت نورثلادر جميع العوامل التي تحدد قيمة إعادة البيع للهاتف المستعمل. لذلك ، يمكنك الاطلاع عليها بسرعة للحصول على توقعات تقديرية عند بيع هاتفك القديم. من ناحية أخرى ، تم ذكر إجراء البيع بالكامل خطوة بخطوة حتى تتمكن من إعداد نفسك وفقًا لذلك. يمكنك الاطلاع على الأسئلة الشائعة المفيدة إذا كان لديك أي استفسارات أخرى.

ماركات هواتف متعددة لإعادة البيع

في نورثلادر ، تم تغطية أكثر من 2500 طراز. نقبل علامات تجارية مثل سامسونج و أبل و ونبلس و جوجل و بلاك بيري و مي و فيفو و أوبو و هواوي و إكسبيريا. لذلك ، هناك فرصة كبيرة لبيع طراز هاتفك على هذه المنصة. إذا لم تتمكن من العثور على جهازك في القائمة ، فيمكنك ذكر الطراز والتفاصيل الأخرى لمعرفة ما إذا كان من الممكن بيعه.

عدد قليل من المستندات

لا تحتاج إلى تقديم الكثير من المستندات لبيع هاتف محمول قديم على هذا الموقع. ما عليك سوى تقديم ترخيصك الصادر عن جهة حكومية وقت البيع. ليست هناك حاجة لتقديم فاتورة لأن الشركة لا تطلب إثبات ملكية الهاتف. مما يجعل العملية خالية من المتاعب

خدمات إضافية

تقدم نورثلادر خدمات إضافية. توفر الشركة محو بيانات هاتفك. يتم استخدام برامج من الدرجة العسكرية المقبولة دوليًا مثل DoD 5220.22-M و Secure Cryptographic Erase لمسح بيانات جهاز أندرويد و iOS مستعمل ، على التوالي ، مقابل رسوم رمزية. بعد محو البيانات ، ستتلقى شهادة محو. لذلك ، لا توجد فرصة لحدوث خرق أمني.

بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك الاستفادة من خدمة الإستلام المجانية لجهازك القديم. لذلك ، اختر التاريخ والوقت حسب ما تفضّل عن طريق الموقع مسبقًا. بهذه الطريقة ، يمكنك توفير الوقت الذي تحتاجه لزيارة المتجر.

يمكن أن يكون هناك عدة أسباب لبيع هاتفك القديم. قد تنفد مساحة التخزين أو يصبح الجهاز غير جذاب بمرور الوقت وما إلى ذلك. مهما كان السبب ، فكر في بيع هاتفك المحمول القديم على نورثلادر للحصول على أفضل سعر.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك