How_to_buy_the_right_tablet-150x150

Electronics

كيفية شراء الجهاز اللوحي المناسب

11 Feb, 2023

4 seconds read

11 Feb, 2023 . 4 seconds read

في عالم الأجهزة ، تعتبر قابلية الحمل هي الأفضل. وعندما يتعلق الأمر بأداة خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام ، فإن الأجهزة اللوحية هي الحل! مثالية للتصفح والقراءة ومكالمات الفيديو و تشغيل الموسيقى وألعاب الفيديو ؛ الأجهزة اللوحية تنافس أجهزة الحاسوب المحمولة منافسة شديدة. مع توفر المزيد والمزيد من الخيارات المتاحة ، يمكن أن يكون اختيار الجهاز اللوحي المناسب مهمة صعبة. فيما يلي بعض النصائح التي ستساعدك على جعل العملية أكثر بساطة.

لكن عليك أولاً أن تعرف ما إذا كنت بحاجة إلى الجهاز اللوحي. يجب عليك اختيار جهاز حسب الغرض. على سبيل المثال ، إذا كنت ستستخدمه بشكل أساسي في القراءة ، فعليك شراء قارئ إلكتروني مثل الجهاز اللوحي الصغير. إذا كنت تبحث عن بديل محمول لجهاز الحاسوب محمول – بنفس السرعة والميزات التي يتميز بها الحاسوب المحمول – فجهاز رفيع مناسب لك. إذا كنت مترددًا بين الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول ، وتريد كليهما ولكن يمكنك شراء واحد فقط ، فاختر الحاسوب المحمول الهجين.

إذن اخترت الجهاز اللوحي؟ تابع القراءة لمعرفة كيفية شراء الجهاز المناسب:

1.نظام التشغيل

اختر جهازًا لوحيًا بنظام شغيل يناسب الذي تستخدمه في أجهزتك الأخرى. ليس فقط سيكون ذلك أكثر ملاءمة ، ولكنه أقل تكلفة أيضًا عندما يتعلق الأمر بشراء التطبيقات وربطها.

2.الحجم

يتم قياس حجم الشاشة قطريًا. يضمن حجم الشاشة الأصغر سهولة النقل وتكلفة أقل بينما تعد الشاشات الأكبر حجمًا أفضل لتصفح الويب والألعاب.

3.الوضوح

يعتمد وضوح شاشة العرض على عدد البكسل في البوصة. وكلما زاد هذا الرقم ، زادت حدة الصورة. يجب أن تعلم أن الدقة الأعلى تعني الحاجة إلى معالج أسرع مما يرفع السعر ويستنزف البطارية بشكل أسرع.

4.السعة التخزينية

الغرض الذي تحتاج من أجله الجهاز اللوحي هو الذي يحدد مقدار مساحة التخزين التي ستحتاج إليها. إذا كنت تنوي استخدامه بشكل عام مثل التحقق من البريد الإلكتروني والتصفح ، فلن تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة. ولكن إذا كنت تستخدمه لنقل الموسيقى والألعاب والتطبيقات ومقاطع الفيديو ؛ تصبح سعة التخزين مهمة. هنا يجب أن تفكر في خيارات التخزين التي لا يمكن تحقيقها إلا إذا كان الجهاز اللوحي الخاص بك يحتوي على اتصالات خارجية.

5.الإتصال بالإنترنت

يمكنك الاختيار بين جهاز لوحي يعمل بتقنية الواي فاي فقط وجهاز مزود بشبكة الواي فاي بالإضافة إلى خيار بيانات الجوال. لهذا ، يجب عليك الشتراك المنفصل مع مزود الخدمة.

6.خيارات توصيل الأجهزة

في حين أن أبل لديها خيارات محدودة لتوصيلات الأجهزة ، فإن أجهزة اندرويد اللوحية مزودة بمنافذ HDMI وفتحات بطاقة الذاكرة ومنافذ USB. عادةً ما تجمع الأجهزة اللوحية بين الواي فاي و بلوتوث وتطبيقات للتخزين والنقل.

7.البطارية

من الناحية المثالية ، يجب أن تسمح بطارية الجهاز اللوحي ليوم كامل من الاستخدام العام. نظرًا لأن امتلاك جهاز لوحي يعني أن قابلية النقل مهمة بالنسبة لك ، فإن عمر البطارية الجيد يصبح أكثر أهمية.

8.الميزانية

هل تكلفة اختيارك للكمبيوتر اللوحي تتجاوز ميزانيتك؟ لا داعي للقلق ، يمكن لبرنامج نورثلادر المساعدة. كل ما نحتاجه منك هو جهاز إلكتروني قديم مثل جهاز كمبيوتر محمول أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو ساعة ذكية.

إليك ما عليك فعله:

1.سجّل الدخول في نورثلادر.

2.أدخل مواصفات الجهاز المستعمل.

3.احصل على عرض أسعار لجهازك المستعمل خلال دقائق.

هل أنت مهتم؟ اختر خدمة الإستلام من المنزل واحصل على نقود فورية في منزلك.

استخدم النقود لشراء الجهاز اللوحي الذي تختاره! ما هو بالضبط نورثلادر؟ نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية و الجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة و نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا كنت تبيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا يكمن سحر نورثلادر- أنشأت نورثلادر منصة للتجار يشاركون من خلالها في مزاد لشراء جهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت ، أو تواصل معنا على support@northladder.com.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك