Buy_the_right_smartwatch-150x150

Electronics

كيفية شراء الساعة الذكية المناسبة

16 Feb, 2023

6 seconds read

16 Feb, 2023 . 6 seconds read

ما هي الساعة الذكية المناسبة لك؟ مع توفر التكنولوجيا القابلة للارتداء كخيارات عديدة ، يمكن لهذا السؤال أن يطلق صفحات المناقشة. مجموعة متنوعة من الساعات الذكية واسعة جدًا لدرجة أنه عندما تختار واحدة تناسبك ، يبدو الأمر كما لو تم تخصيصها وفقًا لمتطلباتك! نحن ندرج بعض العوامل التي ستساعد في وضع قائمة مختصرة واختيار الساعة الذكية المناسبة لك.

1.التوافق

الأساسيات أولا. نظرًا لأن الساعة الذكية مصممة لمرافقة الهاتف الذكي ، فتأكد من أن كلاهما لهما أنظمة تشغيل متوافقة. تعمل ساعة ابل فقط مع أيفون – ولا توجد مفاجآت هنا – ولكن تعمل فيت بيتس مع بعض طرز اندرويد وكذلك مع أجهزة أيفون.

2.الوضوح

كل شيء يتعلق بالسعر هنا – شاشات LCD أضخم ولكنها أرخص بينما OLEDs أغلى وأقل حجمًا. إذا اخترت شاشة LCD ، ففكر في شاشة سوداء وبيضاء إذا كان عمر البطارية مهمًا بالنسبة لك ؛ أو الشاشة الملونة الزاهية التي توفر تجربة مشاهدة غنية.

3.الشاشة

سيكون لديك خيار بين الشاشة التي تعمل باللمس و التي لا تعمل باللمس بالإضافة إلى مجموعة منها القائمة على الإيماءات والأوامر التي تتضمن تحريك المعصم والتاج الرقمي والزر الجانبي على جسم الساعة وحتى الإطار الدوار الذي يمكن استخدامه للتصفح.

4.التخصيص

يقدم صانعو الساعات الذكية خيارات للحزام ولون الحزام ومادة السوار ولون الوجه واللمسة النهائية والحجم. يمكن أيضًا تخصيص بعض الساعات الذكية مخصصة على الطلب ، لذلك إذا كنت على دراية بالموضة ، فقد يكون هذا شيئًا يجب وضعه في الاعتبار.

5.قائمة التطبيقات

اقض بعض الوقت في البحث عن قائمة التطبيقات التي يقدمها مختلف صانعي الساعات. على الرغم من أن كل شخص يوفر قائمة كافية وأكثر ، فقد طور بعض صانعي التطبيقات تطبيقات قد تكون خاصة باحتياجاتك. اتخذ القرار المناسب.

6.الوظيفة

اكتشف الوظيفة الأساسية لساعتك الذكية. هل ترغب في استخدامها لمتابعة الصحة واللياقة البدنية؟ أم كملحق لهاتفك الذكي؟ هل تحتاجها لإجراء مكالمات؟ أم أنك تشتريها لمجرد أنه يجب أن يكون لديك واحدة؟ بمجرد تحديد وظائفها ، سيصبح من الأسهل النظر إلى التفاصيل الأخرى.

7.عمر البطارية

تدوم الساعات ذات شاشات العرض بالأبيض والأسود لفترة أطول من الساعات ذات الشاشات الملونة بينما الساعات ذات الوظيفة الصوتية تنفذ بشكل أسرع من تلك التي لا تحتوي عليها. اختر ساعتك وفقًا لعدد المرات التي ترغب في الإستفادة منها.

8.الميزانية

من أبسط الطرق للتوصل إلى قرار تجميد ميزانيتك. بمجرد أن تعرف المبلغ الذي ترغب في إنفاقه ، سيكون هناك الكثير من الاستبعاد من حيث الاختيار. يسهل ذلك اتخاذ القرار حول المظهر والوظائف.

فهل ستكون ساعة أبل وتش أو سامسونج جالكسي أو فيت بيت أو ساعة ذكية من علامة تجارية أخرى مناسبة لك؟ بمجرد أن تتخذ قرارًا ، اجعل شرائه أمرًا سهلاً على جيبك. قم ببيع ساعتك الذكية المستعملة – أو حتى هاتفك الذكي القديم و الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول – من خلال نورثلادر ، واستخدم النقود للدفع جزئيًا مقابل أحدث ساعة ذكية من اختيارك! مثير للاهتمام؟ دعنا نخبرك المزيد عن كيفية عملنا. نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية و الجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة و نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا كنت تبيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا يكمن سحر نورثلادر- أنشأت نورثلادر منصة للتجار يشاركون من خلالها في مزاد لشراء جهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت ، أو تواصل معنا على support@northladder.com.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك