How_to_buy_the_right_laptop

Electronics

كيف تشتري الكمبيوتر المحمول المناسب

30 Jan, 2023

10 seconds read

30 Jan, 2023 . 10 seconds read

يتطلب شراء جهاز كمبيوتر محمول جديد خطوتين رئيسيتين. الأول – التوصل إلى قرار بشأن الذي ستشتريه ، وثانيًا – المبلغ الذي ستدفعه مقابل الجهاز الجديد الفاخر الذي اخترته! في هذه المقالة ، سنرشدك إلى كيفية القيام بالأمرين معًا.

أنسب حاسوب محمول لك

يمكن أن يكون اختيار الكمبيوتر المحمول المناسب أمر محير. إليك بعض الامور التي من المفترض أن تساعدك في الإختيار الصحيح.

الغرض. 1


لماذا تحتاج الحاسوب المحمول؟ يمكن أن يكون للعمل أو المدرسة أو الكلية أو استخدام بشكل عام والترفيه. إذا كان العمل ، ما هو مجال عملك؟ إذا كانت المدرسة ، فهل دراستك على الإنترنت؟ ستشكل الإجابة هنا أساسًا لبقية إجاباتك.

1000x400-How-to-buy-the-right-laptop-2.jpg

قابلية الحمل .2

هل تسافر كثيرا؟ على الرغم من أن الحاسوب المحمول عادة ما يكون محمولًا ، إلا أن بعضها يسهل حمله أكثر من البعض الآخر. حيث يحدث الوزن والحجم فرقًا إذا كنت تتنقل كثيرًا وتحمله معك.

3. نظام التشغيل


ما هو نظام التشغيل الذي تستخدمه؟ هل تفضل نظام تشغيل Windows أو Mac أو Chrome OS؟ بمجرد أن تقرر ذلك ستتحدد خياراتك بشكل كبير.

4. العلامة التجارية


هل تفضل علامة تجارية معينة؟ فسيساعد ذكرك لبعض الأسماء في حصر الخيارات ، ولكن ليس فيما يتعلق بالتكنولوجيا! عادةً يتمسك مستخدمين نظامي التشغيل Mac و Windows بهم بسبب الولاء للعلامة التجارية ولكن في الغالب يرجع ذلك إلى العادة. لذلك ، إذا كان جهاز Mac مناسبًا لك ، فستقتصر اختياراتك تلقائيًا على أجهزة كمبيوتر أبل المحمولة. أيضًا العلامة التجارية القوية تمثل خدمة موثوقة.

1000x400-How-to-buy-the-right-laptop-3.jpg

عمر البطاري5.ة


عمر البطارية مهم. قد يكون الأمر بمثابة كسر للصفقة إذا لم تختر جهاز يناسب العمل الشاق والتي ستحتاج لشحنها بشكل دائم. إذا كان الكمبيوتر المحمول الخاص بك يستخدم لساعات طويلة أو تحتاجه معك في كل مكان ، فستحتاج إلى 7-8 ساعات من شحن.

6. 2-في-1 أم لا؟


عليك الإختيار بين ما هو تقليدي و بين ما هو قوي و يمكن الإعتماد عليه و يتميز بتحمله العالي. عادةً ما نميل لإختيار كمبيوتر محمول يقدم أفضل أداء بينما تكون الطرز الأقدم و أقل كفاءة أشبه باستخدام جهاز لوحي.

7. تجربة أداء الجهاز


جرب خياراتك قبل اتخاذ قرار. راحتك هي المفتاح – استخدم لوحة المفاتيح ولوحة اللمس وشاشة اللمس لتقييم مدى ملاءمة بيئة العمل لك.

1000x400-How-to-buy-the-right-laptop-4.jpg

8. الميزانية و الميزات


هذان عاملان مهمان للغاية مترابطان. ستحدد ميزانيتك مواصفات جهازك ، بنفس الطريقة التي تحدد بها المواصفات التي اخترتها سعر الحاسوب المحمول.

مأزق مادي؟ إليك كيف يمكنك تعويض الفرق


لا يمكن أن تكون جميع القرارات مرضية ، وهنا تتدخل نورثلادر للمساعدة. في أغلب الأحيان ، سيكلف اختيارك أكثر بكثير مما كنت قد حددته في الميزانية. لا داعي للقلق – الحل الذي نقدمه يدور حول السماح لك بتمويل سعر الحاسوب المحمول الخاص بك بنفسك! نظرًا لأنك ستشتري جهاز جديد ، دع القديم – أو حتى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو ساعتك الذكية – يساعدك في دفع ثمنه.

إليك كيفية القيام بذلك:


1.سجّل الدخول في نورثلادر.

  1. ادخل مواصفات جهازك.
  2. احصل على عرض أسعار لجهازك المستعمل خلال دقائق.


    4.هل يعجبك ذلك؟ حدد خيار الاستلام من المنزل واحصل على نقود فورية في منزلك!

استخدم النقود للحصول على كمبيوتر محمول أحدث. هل أنت مهتم؟ دعنا نخبرك المزيد عن كيفية عملنا. ما هو بالضبط نورثلادر؟ نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية و الجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة و نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا كنت تبيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا يكمن سحر نورثلادر- أنشأت نورثلادر منصة للتجار يشاركون من خلالها في مزاد لشراء جهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت ، أو تواصل معنا على support@northladder.com.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك