Buty_the_right_laptop

Electronics

كيف تشتري الحاسوب المحمول المناسب للمدرسة

22 Feb, 2023

3 seconds read

22 Feb, 2023 . 3 seconds read

يحتاج الجميع إلى جهاز حاسوب محمول هذه الأيام – من الأطفال في المدرسة إلى طلاب الجامعات وأيضًا للمدارس عبر الإنترنت. شراء حاسوب محمول للطالب يختلف عن شراء حاسوب محمول لغرض الاستخدام العام أو للعمل. هناك أمور محددة يجب أن تؤخذ بالاعتبار. تابع القراءة للحصول على بعض النصائح لمساعدتك في شراء الحاسوب المحمول المناسب للطالب.

هل عليك اختيار الحجم الكبير؟ .1

تساعد أجهزة الحاسوب المحمولة الأكبر حجمًا ذات الشاشات الكبيرة حجمًا في العرض ، ولكن الحجم الأكبر ليس دائمًا هو الأفضل. اختر جهاز أصغر حجمًا وأخف وزنًا إذا كان الطالب سيحمله معه.

2. التصميم مهم

عند اختيار الجهاز الأمثل للطالب ، تأكد من التصميم المناسب. فيجب أن يكون قويًا بما يكفي ليستمر لبضع سنوات على الرغم من الاستخدام اليومي الثقيل و أن يكون قادر على تحمل الكثير من البلى.

3. خطط للمستقبل

بدأت التكنولوجيا والبرمجيات في التقدم بمجرد إصدارها. وبما أنك تريد أن يستخدم الطالب الحاسوب لبضع سنوات على الأقل ، فمن الأفضل أن تشتري أحدث ما هو متاح في ذلك الوقت. سيؤدي توفير القليل على معالج أرخص أو سعة تخزين أقل إلى زيادة إنفاقك فقط و ستضطر إلى شراء طراز جديد في وقت أقرب مما كنت تخطط له.

4. بطارية أفضل

ساعات الاستخدام الطويلة من قبل الطلاب تعني أنه كلما زاد عمر بطارية الحاسوب المحمول ، كان ذلك أفضل. قم بشراء واحدة تعمل لمدة 6 ساعات على الأقل أو أكثر اذا كان ذلك يناسب ميزانيتك.

5. القواعد الهجينة!

يشعر الأطفال بالراحة عند استخدام أجهزة الحاسوب المحمولة الهجينة التي تعمل باللمس 2 في 1 والتي يمكن تحويلها إلى أجهزة لوحية أو تعديل وضعياتها. بالنسبة للأجيال التي نشأت باستخدام شاشات اللمس والتابلت ، فإن راحة الحاسوب المحمول القابل للتحويل لا مثيل لها.

6. نظام التشغيل

اختر جهاز حاسوب محمول يعمل بنفس نظام التشغيل الذي يفضل الطالب استخدامه. لا يعد التحول المفاجئ في نظام التشغيل محيرًا فحسب ، بل قد يؤثر أيضًا على كفاءة الطالب وأدائه.

بمجرد اتخاذك القرار حول الحاسوب المحمول المناسب ، دع جهازك القديم – أو حتى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو ساعتك الذكية – بمساعدتك في دفع ثمنه.

إليك كيفية القيام بذلك

قم بتسجيل الدخول في نورثلادر


ادخل مواصفات جهازك


احصل على عرض سعر لجهازك المستعمل خلال دقائق

هل يعجبك ذلك؟ اختر الاستلام من المنزل واحصل على نقود فورية في منزلك!
استخدم النقود للتحديث إلى الحاسوب المحمول الذي تختاره. مثير للاهتمام؟ دعنا نخبرك المزيد عن كيفية عملنا.نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية و الجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة و نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا كنت تبيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا يكمن سحر نورثلادر- أنشأت نورثلادر منصة للتجار يشاركون من خلالها في مزاد لشراء جهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت ، أو تواصل معنا على support@northladder.com..

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك