Backup_Phone_Data-150x150

Electronics

كيفية عمل نسخة احتياطية من بيانات هاتفك

21 Jan, 2023

12 seconds read

21 Jan, 2023 . 12 seconds read

هل تشعر بالقلق بشأن البيانات المخزنة على هاتفك و سريتها؟ييدو بأنك ترغب في الحصول على هاتف جديد و نقل معلوماتك إليه! سنوات من الصور ومقاطع الفيديو والتفاصيل الشخصية والعملية – كل ذلك على الجهاز الذي قررت بيعه. في حين أن فقدان الوصول إلى البيانات أو إدراك أن الذكريات الثمينة مفقودة ليس أمرًا ممتعًا ، كما أن حياتك لا تتوقف بسبب فقدان البيانات. لا داعي للقلق – هناك طريقتان بسيطتان للقيام بذلك. الأول هو DIY الذي يمكن تنفيذه بسهولة في المنزل ، والثاني هو عمل احترافي يسعد نورثلادر القيام به نيابة عنك. دعنا نخبرك عن DIY أولاً:

إذا كنت شخصًا يعمل بنظام أندرويد ، فإن الخطوة الأولى هي التحقق من إصدار أندرويد وتحديثه. لا يمكنك استرجاع النسخة الاحتياطية من إصدار أندرويد أعلى إلى إصدار يعمل بإصدار أقل. بمجرد تأكيد ذلك ، إليك كيفية نسخ البيانات يدويًا:

1-افتح إعدادات الهاتف
2-اضغط على النظام> النسخ الاحتياطي
3-اضغط على النسخ الاحتياطي الآن> متابعة

بمجرد الانتهاء من ذلك ، أعد ضبط هاتفك على إعدادات المصنع من خلال محو كل شيء عليه. نظرًا لأن إعادة ضبط المصنع تؤدي إلى محو جميع البيانات من هاتفك ، فتأكد من حصولك على كل ما تحتاجه قبل متابعة تهيئة هاتفك. يمكن إعادة ضبط معظم هواتف الأندرويد من خلال الإعدادات.

حان الوقت لنقل بياناتك إلى هاتفك الجديد. قم بضبط حساب جوجل الخاص بك و ما قمت بنسخه احتياطيًا على حساب جوجل الخاص بك سيتم نقله إلى الهاتف الجديد. لقد انتهيت!

يمكن لمستخدمي أبل عمل نسخ إحتياطية من أجهزة أيفون الخاصة بهم باستخدام أي كلاود أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. إذا اخترت أي كلاود ، فاتبع الخطوات التالية:

1-اذهب إلى الإعدادات> (اسمك)> أي كلاود> النسخ الإحتياطي أي كلاود
2-قم بتشغيل النسخ الإحتياطي أي كلاود
3-للنسخ الاحتياطي اليدوي ، اضغط على النسخ الاحتياطي الآن

إذا كنت تستخدم جهاز ماك ، فهذا ما عليك القيام به:

1-قم بتوصيل جهازك من أيفون بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل
2-في الشريط الإيجاد الجانبي ، حدد الأيفون الخاص بك
3-في الجزء العلوي من نافذة الإيجاد ، انقر فوق عام
4-حدد “النسخ الاحتياطي لجميع البيانات الموجودة على جهاز أيفون الخاص بك إلى جهاز ماك هذا”
5-تشفير البيانات الخاصة بك بكلمة مرور عن طريق تحديد “تشفير النسخ الاحتياطي المحلي”
6-انقر فوق النسخ الاحتياطي الآن

يمكنك الآن استخدام هذه النسخة الاحتياطية لنقل جميع البيانات إلى جهازك الجديد.

**إذا كنت تجد العملية صعبة، فسوف يسعد نورثلادر مساعدتك. عندما تبيع هاتفك من خلالنا ، فإننا نقوم بعمل نسخة احتياطية من بياناتك ومحوها باستخدام برامج معتمدة دوليًا ، مقابل رسوم رمزية **. استمتع بهاتفك الجديد المجهّز بالكامل بجميع البيانات من هاتفك السابق. ما هو نورثلادر بالضبط؟ هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية والجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة و نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا قمت ببيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا تمارس نورثلادر سحرها – أنشأت نورثلادر منصة للتجار للمشاركة في مزاد لجهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، تفضل بزيارة موقعنا على الإنترنت أو تواصل معنا على support@northladder.com.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك