New_Phone

Electronics

هل أنت بحاجة إلى هاتف جديد؟

15 Feb, 2023

3 seconds read

15 Feb, 2023 . 3 seconds read

نحن عادة “نريد” هاتفًا جديدًا قبل “نحتاج” واحدًا! هناك فرق كبير بين الحاجة إلى هاتف جديد والرغبة في ذلك ؛ ونحن هنا لنخبرك كيف تعرف متى تحتاج إلى هاتف جديد. هناك بعض المؤشرات التي تعلن بلا شك أن الوقت قد حان للذهاب للتسوق لشراء جهاز جديد ، وإليك ما يلي:

1000x400-NewPhone-2.jpg

1.مشاكل البطارية

الكل يريد عمر بطارية أطول. إذا استمرت بطارية هاتفك في النفاد قبل انتهاء اليوم – وقمت بالفعل باستبدال البطارية – فهذا يعني أنك تحتاج لهاتف جديد. فحسب الاستخدام العادي ، يجب أن تدوم البطارية المشحونة بالكامل يومًا كاملاً قبل أن يحين موعد الشحن.

2.مشاكل التحديث

إذا واجه هاتفك مشكلة في قبول التحديثات وتنزيل برامج جديدة ، فهذه علامة واضحة على أنك بحاجة إلى شراء هاتف جديد. لا يؤثر فقدان التحديثات على تجربة المستخدم فحسب ، بل يعرضك أيضًا لمشاكل الأمان. يتلقى هاتف أندرويد ​​التحديثات لمدة ثلاث سنوات تقريبًا بينما يتم دعم هاتف أبل لمدة خمس سنوات.

1000x400-NewPhone-3.jpg

3.الشاشة المكسورة

غالبية أسباب تغيير هاتفك مرتبطة بالعمر ، ولكن يمكن أن يحدث هذا في أي وقت. الشاشة المكسورة ليست قبيحة للعين فحسب ، بل إنها تعيق الرؤية وتحجب عرض المعلومات. بالنسبة لمعظم الطرز يمكن أن يكلف استبدالها الكثير.

4.مساحة تخزين غير كافية

هل تجد نفسك تحذف الصور ومقاطع الفيديو طوال الوقت لتوفير مساحة في هاتفك؟ مع قيام المستخدمين بالتقاط المزيد والمزيد من الصور وتسجيل مقاطع الفيديو وتنزيلها باستمرار ، قد لا تتمكن الطرز القديمة من التعامل مع التخزين. حان الوقت للبحث في السوق والعثور على هاتف جديد بسعة تخزين أكبر!

5.سرعة أعلى

الهواتف الأحدث ذات المعالجات الأفضل تكون أسرع وأكثر كفاءة. يتم تحسين المعالجات ، كجميع التقنيات ، باستمرار وتجهيزها عند كل إصدار جديد. الهواتف القديمة لا تبدو فقط قديمة ، ولكنها في الواقع بطيئة عند مقارنتها بالأحدث.

إذا وجدت عدد من هذه الامور في هاتفك أو حتى واحد على الاقل ، فقد حان الوقت بالتأكيد لبدء البحث عن هاتف جديد. قد لا تكون هذه أخبارًا رائعة من حيث الميزانية ، ولكن لا داعي للقلق ، فإن شراء هاتف جديد لا يعني بالضرورة أنه يتعين عليك كسر الميزانية. ابتكرت نورثلادر طريقة ذكية لمساعدتك على شراء هاتف جديد بسعر أقل!

ما هو بالضبط نورثلادر؟ نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية و الجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة و نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا كنت تبيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا يكمن سحر نورثلادر- أنشأت نورثلادر منصة للتجار يشاركون من خلالها في مزاد لشراء جهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت ، أو تواصل معنا على support@northladder.com.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك