Fun_facts_about

Electronics

هل كنت تعلم؟ حقائق ممتعة عن الهواتف الذكية

03 Feb, 2023

3 seconds read

03 Feb, 2023 . 3 seconds read

من إبقائنا على اطلاع دائم بالأخبار وتتبع مستويات لياقتنا البدنية إلى ترفيهنا , و الاستخدام كساعة أو منبه ؛ أصبحت الهواتف الذكية جزءًا أساسيًا من حياتنا. نظرًا لان غالبًا ما يكون هناك مجرد حديث عن الاستخدامات والصفات العديدة للأجهزة ، فقد قمنا بجمع بعض الحقائق الممتعة حول الهواتف الذكية لتستمتع بالتصفح! (تنبيه ، بعض هذه الأشياء غريبة بالفعل.)

1000x400-Fun-facts-about-smartphones-2.jpg

1.يعتبر هاتفك مقر للجراثيم

قد يحتوي الهاتف الذكي على جراثيم أكثر من مقبض المرحاض. مع قيام المستخدمين بحمله في كل مكان ووضعه في أي مكان ، تلتقط الهواتف مجموعة متنوعة من الجراثيم. بالإضافة إلى الجراثيم المتراكمة على الشاشة التي تعمل باللمس من خلال النقر عليها ومسحها مئات المرات كل يوم – مع غسل اليدين أو بدونهما.

2.هاتفك أروع من سفينة الفضاء

سفينة الفضاء المذكورة هنا تعود إلى الستينيات، فإنه يتم تحديث الهاتف الذكي كثيرًا. فيمكنك التباهي بقوة حوسبة هاتفك الذكي التي تتفوق على الأنظمة الموجودة في مركبة فضائية!

1000x400-Fun-facts-about-smartphones-3.jpg

3.النوموفوبيا

“الخوف أو القلق من فكرة أن تكون بدون هاتفك المحمول أو غير قادر على استخدامه.” هذا هو تعريف القاموس لـ نوموفوبيا و هو القلق الذي تشعر به بسبب عدم اتصالك بالهاتف أو عدم استخدام الهاتف المحمول ، وهو مزيج إبداعي من كلمات عدم وجود الهاتف المحمول و الفوبيا(الرهاب ).

4. الهواتف أهم من المراحيض

في حين أن الهواتف الذكية أقذر من المراحيض ، يبدو أنها أكثر أهمية من المراحيض. غريب. الحقيقة: المزيد من الناس حول العالم لديهم إمكانية الوصول إلى الهواتف المحمولة أكثر من المراحيض!

5.الأكثر مبيعًا سيفاجئك

تتصدر هواتف نوكيا في أوائل القرن العشرين بفضل ميزاتها القديمة الخاصة قائمة الأجهزة الأكثر مبيعًا. يمكن لأرقام مبيعات Nokia 1100 من 2003 و 2005 أن تتفوق على أي هاتف ذكي ، حيث أنها وصلت إلى 250 مليون.

6.عدد مرات فتح قفل الهاتف



وفقًا للاحصائيات ، يقوم الأشخاص بفتح قفل هواتفهم ما بين 100 و 150 مرة يوميًا في المتوسط ​​، ويتم غالبًا بين الساعة 5 مساءً و 8 مساءً.

7.عدد مرات شراء الهواتف

عادةً ما يشتري الأشخاص هاتفًا ذكيًا جديدًا كل عامين. على الرغم من أن الهواتف الذكية الحديثة مزودة بأحدث المعالجات وذاكرة الوصول العشوائي الواسعة ، إلا أنه قد يكون من الصعب مقاومة إغراء الإصدار الجديد بأحدث الميزات.

إذا كنت تتساءل عما يجب أن تفعله بهاتفك المحمول المستعمل كل عامين ، ففكر في بيعه بأفضل سعر وأموال فورية مع نورثلادر. لماذا تختار نورثلادر؟ نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية و الجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة و نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا كنت تبيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا يكمن سحر نورثلادر- أنشأت نورثلادر منصة للتجار يشاركون من خلالها في مزاد لشراء جهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت ، أو تواصل معنا على support@northladder.com.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك