Blog-img

Electronics

اشحن هاتف من أندرويد بشكل أسرع

01 Dec, 2022

3 seconds read

01 Dec, 2022 . 3 seconds read

يعتبر أفضل جهاز اندرويد فعالاً فقط حسب مقدار شحن البطارية فيه. كما قال أحدهم الهاتف بدون شحن هو مجرد جماد لا فائده منه! تعد معرفة كيفية شحن هاتفك أمرًا أساسيًا لجعله يدوم طوال اليوم. وهذا يعني أيضًا كفاءة أكبر وضغطًا أقل بالنسبة لك – بعد كل شيء ، لا يمتلك الجميع بنك طاقة. في حين أن معظم الهواتف الجديدة تتمتع بميزة الشحن السريع ، فإن شحن طراز قديم – مع بطارية على وشك النفاذ – قد يستغرق بضع ساعات لشحنه. إليك بعض النصائح البسيطة والأساسية التي ستساعدك على شحن هاتفك بسرعة.

1.إيقاف التشغيل

قم بإيقاف تشغيل هاتفك قبل توصيله بكابل الشحن. يعمل هذا على إيقاف تشغيل التطبيقات التي تعمل في الخلفية أثناء شحنه ، مما يمنح الهاتف شحنًا متساويًا وسريعًا دون انقطاع.

1000x400-Charge-your-android-faster-2.jpg

2.وضع الطيران

لا تريد إغلاق هاتفك تمامًا؟ يؤدياستخدام وضع الطائرة إلى تقليل استنزاف البطارية عن طريق إيقاف شبكة البيانات و الواي فاي و البلوتوث بالتالي سيقوم الهاتف بأداء مهام أقل ، فسيتم شحنه بشكل أسرع. تذكر أنك لن تكون قادرًا على إرسال أو استقبال المكالمات أو الرسائل.

3.الشحن باستخدام مقابس الكهرباء

مقارنةً بتوصيل هاتفك بجهاز كمبيوتر محمول أو وحدة تحكم في الألعاب أو وحدة شحن أو شاحن سيارة أو اتصال ممتد أو شاحن لاسلكي ؛ يعد توصيل هاتفك مباشرة بمقابس الكهرباء هي أسرع طريقة للشحن. حيث أنها تعطي ضعف الطاقة ، وبالتالي تأخذ وقتًا أقل لشحن البطارية.

4.التحكم بالحرارة

حافظ على برودة هاتفك أثناء الشحن. قم بإزالة الغطاء ، واحفظه بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة وضعه بعيدًا عن مصادر الحرارة مثل المشعات. لا تساعد درجات الحرارة المرتفعة في الحفاظ على صحة البطارية وستؤثر في النهاية على عمر هاتفك بشكل سلبي.

1000x400-Charge-your-android-faster-3.jpg

5.استخدام الشاحن المناسب

تساعد الشواحن ذات القوة الكهربائية العالية على تشغيل هاتفك بشكل أسرع. قد يكون الشاحن الأصلي شاحنًا سريعًا وقد لا يكون كذلك ، لذا فكر في شراء واحد. قم بتزويد نفسك بالمحول والكابل المناسبين ، لأن أحدهما غير فعال دون الآخر. يجب عليك أيضًا التحقق من التوافق مع هاتفك قبل توصيله بشاحن جديد.

6.كن صبورًا

إذا استخدمت هاتفك أثناء شحنه ، فستستغرق البطارية وقتًا أطول للشحن. كل استخدام يستنزف البطارية ، مما يزيد من وقت الشحن. اترك الهاتف ليتم الشحن بأسرع وقت ممكن!

على الرغم من أن هذه النصائح تنطبق على الهواتف الجديدة والقديمة ، إلا أنها تكون أكثر فاعلية عندما يكون الهاتف / البطارية جديدة. إذا كان لهاتفك بضع سنوات ، فمن الأفضل التحديث إلى الطراز الأجدد لتحسين عمر البطارية وأداء الهاتف. اجعل الأمر سهلاً على جيبك عن طريق بيع هاتفك القديم على نورثلادر واستخدام النقود لمساعدتك في شراء هاتف جديد! تتساءل كيف تعمل نورثلادر؟ نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية و الجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة و نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا كنت تبيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا يكمن سحر نورثلادر- أنشأت نورثلادر منصة للتجار يشاركون من خلالها في مزاد لشراء جهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، قم بزيارة موقعنا على الإنترنت ، أو تواصل معنا على support@northladder.com.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك