blog-img

Electronics

هل تتطلع إلى أحدث إصدارات هواوي أو سامسونج أو أيفون ولكنك لست متأكدًا مما يجب عليك فعله بهاتفك القديم؟

08 Mar, 2023

1 second read

08 Mar, 2023 . 1 second read

هل تتطلع إلى أحدث إصدارات هواوي أو سامسونج أو أيفون ولكنك لست متأكدًا مما يجب عليك فعله بهاتفك القديم؟ لماذا لا تبيعها وتستخدم النقود في الشراء الجديد؟ هناك العديد من الخيارات المتاحة لك عندما يتعلق الأمر ببيع هاتفك القديم. وهنا عدد قليل:

برامج المقايضة: تقدم العديد من شركات الاتصالات المتنقلة وتجار التجزئة في مجال الإلكترونيات برامج مقايضة. تسمح لك هذه البرامج بإحضار هاتفك القديم واستبداله برصيد لهاتف جديد. يعد هذا خيارًا مناسبًا إذا كنت تخطط لشراء هاتف جديد من نفس بائع التجزئة.

البيع عبر الإنترنت: خيار شائع آخر هو بيع هاتفك القديم عن طريق إدراجه على الإنترنت. تتيح لك مواقع الويب مثل سوق فيسبوك أو دبزل عرض هاتفك للبيع. يمنحك هذا الخيار مزيدًا من التحكم في سعر البيع ويسمح لك بالوصول إلى جمهور أوسع. تحتوي هذه الطريقة أيضًا على الكثير من مشكلات التفاوض والانتظار وخصوصية البيانات.

NorthLadder.com: إذا كنت تخطط لبيع جهاز أيفون القديم الخاص بك ، فإن نورثلادر هي منصة آمنة ومريحة للتعامل معها. فنورثلادر تزيل متاعب العثور على مشتر حقيقي لجهازك وتضمن عملية معاملة آمنة.

نورثلادر هو مصدر موثوق لبيع الهواتف القديمة ، والعملية مباشرة وسهلة المتابعة.

كل ما عليك القيام به هو زيارة موقع نورثلادر الإلكتروني ، وتقديم تفاصيل حول حالة هاتفك ، وتحديد موعد الاستلام على راحتك – سواء في المنزل أو في العمل.

بمجرد إتمام العملية ، سيقوم مسؤول تنفيذي لشركة نورثلادر بزيارتك وتقديم نقود فورية لهاتفك القديم. العملية بأكملها خالية من المتاعب ، ويمكنك إكمالها وأنت مرتاح في منزلك.

لبيع هاتفك على نورثلادر:

ما عليك سوى الانتقال إلى موقع نورثلادر للبيع على الويب ، وتحديد العلامة التجارية وطراز جهازك ، واختيار السعة التخزينية. ستوفر نورثلادر بعد ذلك سعرًا من الدرجة الثالثة بناءً على حالة جهازك. تستند هذه القيم إلى حالة الجهاز والعمر والعرض والطلب والقيمة في سوق إعادة البيع.

إذا كنت توافق على القيمة المقدرة ، يمكنك حجز مكان استلام عن طريق إدخال تفاصيل الاتصال الخاصة بك والموقع. سيقوم مندوبنا بزيارة موقعك وتقييم هاتفك وتقديم نقود فورية لجهازك. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة مسح بيانات معتمدة حيث يمكن لممثلنا إجراء مسح آمن للبيانات على جهازك لضمان حذف جميع البيانات من الهاتف. بمجرد محو البيانات ، ستتلقى شهادة محو منا كدليل.

لم يكن بيع هاتفك عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى مع نورثلادر.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك