Blog-img

Electronics

دليلك السريع لبيع إكترونياتك المستعملة

29 Dec, 2022

2 seconds read

29 Dec, 2022 . 2 seconds read

هل يتمكن جميع أصدقائك من الحصول على أسعار جيدة لهواتفهم وأجهزتهم الكمبيوتر المحمولة القديمة؟الاستفادة القصوى من التكنولوجيا الخاصة بك أمر بسيط للغاية. كل ما عليك فعله هو فهم الأساسيات. فبعد ذلك ، لن تكون عملية بيعه في سوق الإلكترونيات المستعملة صعبه وسيسهل عليك الحصول على سعر جيد عند بيع الهاتف أو الكمبيوتر المحمول المستخدم. إليك ما يجب أن تضعه في عين الاعتبار.

الوقت الأفضل للبيع

يعد بيع الجهاز في الوقت “المناسب” أمرًا في غاية الأهمية. يتم تحديث الإلكترونيات والبرامج باستمرار ، مما يعني أنه يجب عليك عرض جهازك في السوق قبل أن يصبح قديمًا وبدون أهمية كبيرة للمشترين. يعد فهم استهلاك الهاتف الذي يحمل نفس الاسم وتأثيره على سعر البيع أمرًا ضروريًا. أيضًا ، قم ببيع جهازك عندما يكون في حالة جسدية جيدة و إذا كنت قد استخدمته بحذر و ذا مظهر أنيقة وبأقل قدر من الخدوش والأضرار على الجسد. فالالكترونيات التي تبدو جيدة تباع بسعر أفضل من غيرها.

ما عليك فعله قبل البيع

1000x400-Selling-used-electronics-2.jpg

انتظر هلحظة قد يستغرق هذا بعض الوقت! أولاً ، املأ المواصفات الصحيحة لجهازك وأي ملحقات قد تكون معه. كن صريحًا ومفيدًا ودقيقًا في الوصف. قم بتنظيفه و قم بشاركة صور جذابة للجهاز مرافقة للمنشور. الخطوة التالية هي تسعير جهازك بشكل عادل. هنا يبدأ الانتظار! مع مرور الوقت ، ستحصل على عروض أسعار متعددة من منصات بيع متنوعة. اختر بحكمة لأنها ستفرض رسومًا وتكاليف شحن مختلفة ؛ قد تكون هناك بعض الرسوم المخفية التي ستظهر أثناء المتابعة. ونعم ، كن مستعدًا لأن تكون الأسعار منخفضة بشكل مخيب للآمال! قبل إتمام الصفقة ، تأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من بياناتك وحماية خصوصيتك ومسح محرك الأقراص . يجب عليك أيضًا ضمان سلامتك الشخصية إذا كنت تقابل المشتري شخصيًا. الخطوة الأخيرة – اشتراط الدفع الكامل وفي الوقت المناسب.

أو استعن بنورثلادر!

بدلاً من ذلك ، يمكنك تخطي معظم التفاصيل المذكورة أعلاه ، والتعامل مع جهازك برفق وعرضه على نورثلادر في الوقت المناسب! ما هو نورثلادر بالضبط؟ نورثلادر هي خدمة فريدة حيث يمكنك بيع الكمبيوتر المحمول والهاتف والساعة الذكية والجهاز اللوحي عبر الإنترنت والحصول على نقود فورية بطريقة آمنة نزيهة وخالية من المتاعب. هناك فرق كبير بين متوسط ​​سعر التاجر والحد الأقصى للسعر الذي تحصل عليه إذا قمت ببيع إلكترونياتك عبر الإنترنت باستخدام نورثلادر. كيف نتمكن من إعطائك صفقة جيدة؟ هنا تمارس نورثلادر سحرها – أنشأت نورثلادر منصة للتجار للمشاركة في مزاد لشراء جهازك. ما تحصل عليه هو أعلى عرض أو أفضل سعر للإلكترونيات المستعملة من هذا المزاد. لا توجد تكاليف خفية ولا مفاجآت. تقدم نورثلادر أيضًا خدمة الإستلام من المنزل لمنحك خيار تنفيذ الصفقة من منزلك. لفهم كيفية عملنا بالضبط ، تفضل بزيارة موقعنا على الإنترنت أو تواصل معنا على Support@northladder.com.

المشاركة عبر:

هل أنت جاهز لبيع جهازك؟

بيع جهازك